مدرب باريس سان جيرمان لا يزال يبحث عن التوازن المطلوب
مدرب باريس سان جيرمان لا يزال يبحث عن التوازن المطلوبمدرب باريس سان جيرمان لا يزال يبحث عن التوازن المطلوب

مدرب باريس سان جيرمان لا يزال يبحث عن التوازن المطلوب

لا يزال أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان يخوض تحديًا يتعلق بالوصول إلى التوازن المطلوب من المواهب الفردية والانضباط الخططي حتى بعد الفوز الكبير على أندرلخت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وتفوق باريس سان جيرمان 4/0 في العاصمة البلجيكية ليحقق الفريق الفرنسي انتصاره الثالث على التوالي في المجموعة الثانية ويواصل الاقتراب من الوصول إلى دور الـ 16.

وقال إيمري بعد المباراة مع تأكيده على أن ضم نيمار وكيليان مبابي أسفر عن ضرورة إجراء تغييرات تحتاج للوقت: "نحن سعداء بالنقاط الثلاث. هدفنا إنهاء هذا الدور في صدارة مجموعتنا".

وأضاف "نحن مثل فريق جديد ونحتاج إلى التطور وتحسين بعض التفاصيل. لم نسيطر على المباراة بالطريقة التي نريدها".

وتابع "كنا أفضل فيما يتعلق بالتوازن والتمركز والأسلوب الخططي خلال الشوط الثاني لكن نحن ما زلنا نحتاج إلى الوصول إلى المزيج المناسب بين الانضباط الخططي والمواهب الفردية. هذه مهمتي لمنح الفريق التوازن المطلوب".

وجاء انتصار باريس سان جيرمان بسهولة بعدما تقدم مبكرًا عبر مبابي في الدقيقة الثالثة وقبل أن تأتي باقي الأهداف بواسطة إدينسون كافاني ونيمار والبديل أنخيل دي ماريا.

وقال إيمري: "بالفعل تصبح الأمور أسهل عند التسجيل بعد 3 دقائق. لكن في غرفة اللاعبين بين الشوطين انصب تركيزنا على ضرورة تحسين سيطرتنا على المباراة".

وأضاف "هذا الموسم أظهرنا قوتنا الكبيرة في التحول من الدفاع إلى الهجوم، خاصة إذا منحنا المنافس المساحات. نريد أن نفرض السيطرة مع الاستحواذ على الكرة والتحول السريع لكننا ما زلنا نفتقد الكثير في أدائنا".

وفاز باريس سان جيرمان، الذي يستطيع حسم التأهل لدور الـ 16 عندما يستضيف أندرلخت في 31 أكتوبر الجاري، 12 مرة في 13 مباراة في كل المسابقات هذا الموسم.

وتوقف السجل المثالي بالتعادل دون أهداف مع مونبلييه في الدوري المحلي الشهر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com