الغموض يسيطر حول مشاركة النجوم في نهائي الأبطال

الغموض يسيطر حول مشاركة النجوم في نهائي الأبطال

المصدر: إرم - (خاص) من إياد حسان

اقترب موعد نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي سيجمع فريقي العاصمة الإسبانية ريال مدريد واتلتيكو السبت المقبل على ملعب النور في لشبونة، والغموض يلف مشاركة أبرز نجوم الفريقين بداعي الإصابة.

وتحول الشكوك في ريال مدريد حول مشاركة ثلاثي القوة الهجومية الضاربة الممثلة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بن زيما، إضافة إلى المدافع البرتغالي بيبي بداعي الإصابة.

ويعاني رونالدو من بعض الآلام في القدم اليسرى دفعته للغياب عن النادي الملكي في آخر مباراتين في الدوري الإسباني، كما يعاني بيل من الإرهاق والأحمال التدريبية الزائدة، فيما يشكو بزيما من التواء بسيط في الرباط الجانبي للركبة.

وجاءت تصريحات الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الأخيرة الثلاثاء لتزيد الغموض حول مشاركة الثلاثي الهجومي في النهائي، إذ قال حول رونالدو وبيل: ”سيلعبان، أهميتهما كبيرة للفريق“، إلا أنه أكد في الوقت ذاته أنه لن يخاطر بأي لاعب غير جاهز 100%.

ولم يشارك الرباعي المدريدي في التدريبات الجماعية الثلاثاء واكتفوا بالمران داخل صالة الألعاب الرياضية ”الجيمانزيوم“.

وعلى الطرف المقابل، لم تتأكد بعد مشاركة نجمي اتلتيكو مدريد المهاجم دييغو كوستا ولاعب الوسط اردا توران بسبب معاناتهما من الإصابة، إذ يعاني المهاجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية من تمزق أوتار الساق اليمنى ولم يتمكن رفقة زميله التركي من إكمال مباراة فريقهما الأخيرة أمام برشلونة والتي توج من خلال فريق العاصمة بلقب الليغا للمرة العاشرة في تاريخه.

وإن كانت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أكدت غياب كوستا عن موقعة النهائي، إلا أن اتلتيكو مدريد لم يؤكد هذا النبأ بشكل رسمي حتى الآن.

ويبقى السؤال هنا: هل الغموض حول مشاركة نجوم الفريقين في نهائي الأبطال تكتيك متبع لإرباك حسابات الطرف الأخر أم أنه واقع مرير يعاني منه المدربين انشيلوني ودييغو سيميوني؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com