رونالدو يثق في قدرته على اللحاق بنهائي لشبونة

رونالدو يثق في قدرته على اللحاق بنهائي لشبونة

مدريد – يشعر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالثقة في قدرته على التعافي في الوقت المناسب للحاق بمباراة فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم السبت المقبل.

ويعاني رونالدو أفضل لاعب في العالم وهداف الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 31 هدفاً، من تكرار تعرضه لإصابة في الفخذ منذ أبريل/نيسان الماضي ويبذل قصارى جهده للحاق بالنهائي الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد في لشبونة.

وخاض رونالدو مباراته الأخيرة مع ريال في ضيافة بلد الوليد في السابع من مايو/آيار الجاري في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 ووضعت تقريباً حداً لآمال ريال في إحراز اللقب بعدما خرج الهداف البرتغالي مصاباً بعد مرور عشر دقائق من بداية اللقاء.

وقال رونالدو لمحطة ريال مدريد التلفزيونية الثلاثاء: ”أشعر أني في حالة جيدة لكني لست سليما بنسبة 100 بالمئة. أتمنى أن أكون جاهزاً يوم السبت.“

وغاب رونالدو عن آخر مباراتين لريال في الدوري ولم يتمكن من العودة إلى المران بشكل طبيعي مع زملائه ويسابق الزمن للحاق بمواجهة غريمه أتلتيكو المتوج مؤخراً بلقب الدوي الإسباني.

وقال رونالدو: ”هذا أول يوم لي في الملعب وأشعر أني في حالة جيدة وكذلك أشعر بالسعادة.“

وأضاف: ”لا أحد يريد الغياب عن المباراة النهائية. هذه مباراة مهمة بكل تأكيد. إذا لم يكن جسدي قادرا على اللعب فلن تكون نهاية العالم لكني سأكون جاهزا وأنا أثق في ذلك.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com