رياضة

كونتي لا يتعجل عودة هازارد إلى تشيلسي
تاريخ النشر: 25 سبتمبر 2017 13:28 GMT
تاريخ التحديث: 25 سبتمبر 2017 13:28 GMT

كونتي لا يتعجل عودة هازارد إلى تشيلسي

هازارد شارك مرة وحيدة بشكل أساسي هذا الموسم مع تشيلسي بسبب الإصابة.

+A -A
المصدر: رويترز

يضع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي نصب عينيه مصلحة النادي طويلة الأمد من خلال التعامل بحذر مع إيدن هازارد العائد من الإصابة حيث يستعد الفريق الإنجليزي لخوض مواجهة في دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الأربعاء.

وبعد مشاركته أساسيًا لأول مرة هذا الموسم خلال مواجهة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأسبوع الماضي اختير اللاعب الدولي البلجيكي مرة أخرى بديلًا في مباراة فاز فيها تشيلسي برباعية دون رد على ستوك سيتي يوم السبت حيث مازال يتعافى من كسر في الكاحل.

وأبلغ كونتي الصحفيين بقوله ”أعتقد أن حالته تتحسن كثيرًا ويستطيع خوض مباراة أتلتيكو مدريد“.

وأضاف المدرب الإيطالي ”لكن بعد إصابة سيئة والخضوع لجراحة تحتاج إلى وقت للتعافي، بات جاهزًا للعب لكني لن أتخذ قرار مشاركته إلا بعد أن أكون مرتاحًا للأمر“.

وتابع أنني ”أعتقد أننا ندير المسألة بشكل جيد جدًا، بقية التشكيلة مهمة جدًا لنا والآن علينا أن نتأكد من جاهزيته“.

وكال كونتي المديح للوافد الجديد ألفارو موراتا لتأقلمه جيدًا على المجهود البدني الشاق للدوري الممتاز بعدما سجل الإسباني أول ثلاثية له مع تشيلسي أمام ستوك سيتي.

ووصل موراتا من ريال مدريد في بداية الموسم وسجل 6 أهداف بالدوري في 6 مباريات.

وقال كونتي: ”دعونا لا ننسى تجربته السابقة.. لم يكن يلعب كثيرًا مع يوفنتوس وريال مدريد لكن الآن أمامه فرصة لإظهار قدراته كمهاجم. إنه مهاجم رائع“.

وتابع ”مازال صغيرًا، هو في 24 من عمره وسيكون مفيدًا جدًا لتشيلسي، بدأ يتأقلم جيدًا مع طريقة لعبنا، إنه لاعب قوي جدًا وأظهر أنه لاعب متكامل“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك