أتلتيكو مدريد يجهز فريقًا قويًا بعد نهاية عقوبة الحرمان من ضم لاعبين (صورة)
أتلتيكو مدريد يجهز فريقًا قويًا بعد نهاية عقوبة الحرمان من ضم لاعبين (صورة)أتلتيكو مدريد يجهز فريقًا قويًا بعد نهاية عقوبة الحرمان من ضم لاعبين (صورة)

أتلتيكو مدريد يجهز فريقًا قويًا بعد نهاية عقوبة الحرمان من ضم لاعبين (صورة)

توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق مبدئي مع تشيلسي الإنجليزي يمكّنه من إعادة مهاجمه السابق الإسباني/ البرازيلي "دييغو كوستا" في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهي الفترة التي تعيد الفريق الثاني للعاصمة مدريد إلى سوق الانتقالات بعد إيقاف لفترتين من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضي.

وسيمتلك "دييغو سيميوني" المدرب الأرجنتيني فريقًا أقوى بدكة بدلاء جيدة في النصف الثاني من الموسم وهو ما يجعله مرشحًا بدوره للتنافس على الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا الذي فشل مرتين بتحقيق لقبه بعد خسارة النهائي مرتين أمام جاره ريال مدريد.

وكان أتلتيكو مدريد قد عقد أول صفقاته من خلال دفع الشرط الجزائي للدولي الإسباني "فيتولو" جناح إشبيلية السابق، وأعاره لفريق لاس بالماس وسيستعيده في يناير المقبل.

وأصبح "سيميوني" مطالبًا بحل مشكلة تكدس المهاجمين، حيث سيمتلك في النصف الثاني، دييغو كوستا، وفيرناندو توريس، وكيفن غاميرو في قلب الهجوم وعلى الأجنحة من قبيل فيتولو، وكوريا.

ويمنح القادمون الجدد للمدرب الأرجنتيني فرصًا أكبر في جعل فريقه أكثر متعة، وعدم الاعتماد على الدفاع حيث توقعت صحيفة "ماركا" أن يضم وسط ميدان الفريق لاعبين بمؤهلات هجومية كفيتولو، وساول نغويز، والبلجيكي كاراسكو.

ويبقى "كوكي" اللاعب الوحيد من لاعبي الوسط حاليًا الذي بإمكانه التأقلم أكثر مع وضع الفريق الجديد وسيتحول دوره لوسط ميدان ارتكاز أمام المدافعين.

وستكون التشكيلة المحتملة للنصف الثاني من الموسم كالتالي:

الحارس: يان أوبلاك.

الدفاع: خوان فران، وفيليبي لويس، ودييغو غودين، وستيفان سافيتش.

الوسط: كوكي، وكاراسكو، وساؤول نغويز، وفيتولو.

الهجوم: دييغو كوستا، وأنطوان غريزمان.

وتضم دكة البدلاء أسماء وازنة كان لها دور كبير خلال المواسم الأخيرة كلوكاس هيرنانديز، وخوسي ماريا خيمينيز في الدفاع، وغابي، وأوغستو ماتياس، وفيتو وغايتان في وسط الميدان، وفي الهجوم توريس، وغاميرو، وكوريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com