بماذا ينادي لاعبو ريال مدريد بعضهم بعضًا داخل غرف الملابس؟

بماذا ينادي لاعبو ريال مدريد بعضهم بعضًا داخل غرف الملابس؟
Soccer Football - Santander La Liga - Real Sociedad vs Real Madrid - Aboeta Stadium, San Sebastian, Spain - September 17, 2017 Real Madrid’s Borja Mayoral celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Vincent West

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يتداول لاعبو ريال مدريد فيما بينهم أسماء في غرف الملابس أشبه بالألقاب كنوع من العلاقة الجيدة التي تجمعهم، ويعد الحارس الكوستاريكي ”كيلور نافاس“ اللاعب المحبوب رقم واحد من جانب زملائه لأنه إنسان رائع ولطيف مع الجميع وهو ما منحه لقبين.

وينادي لاعبو ريال مدريد على ”كيلور نافاس“ باسمين هما: “ كيلور باراس (Keylor Paras) وماي (Mae).

كما يلقب داني كارفاخال بـ ”كيوي هارد“ (Kiwi Head) ومارسيلو بـ ”مارس“ (Marce) وسيرجيو راموس بـ “ شورو“ (Churu) ولوكا مودريتس بـ ”لوكيتا“ (Lukita).

ويبقى اسم كريستيانو رونالدو ”الماكنة – الآلة“ (Machine) وإيسكو ”الساحر“ (magic)، ولوكاس فاسكيز ”بيكوتا“ (Picota) وماركو أسينسيو ”أسونديوس“ (Asendios).

ويحتاج ”كيلور نافاس“ للقب ثالث في دوري أبطال أوروبا على التوالي لمعادلة رقم حارس ريال مدريد السابق خوانيتو ألونسو والذي فاز برفقة ريال مدريد بالألقاب الثلاثة الأولى 1956 و1957 و1958 ولعب حتى ربع النهائي في 1959 وأصيب، بينما لم يشارك في أي لقاء في نسخة 1960.

كما يملك كاسياس 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يفز بها مجتمعة حيث تُوِّج في 2000 و2002 و2014.

وتعادل ريال مدريد مرتين وخسر مباراة، ليتأخر بـ 7 نقاط عن برشلونة مع مضي 7 جولات على بداية الدوري الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com