كريم بنزيما يفاجئ جماهير ريال مدريد بتصريح غريب

كريم بنزيما يفاجئ جماهير ريال مدريد بتصريح غريب

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

وقّع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ظهر اليوم، الخميس، رسميًا على عقده الجديد مع ريال مدريد، والذي ينتهي صيف العام 2021.

وكان ريال مدريد قد أعلن أمس الأربعاء أن بنزيما سيجدد عقده مع الفريق الملكي، وقد تم اليوم توقيع العقود وظهر بنزيما ورئيس النادي فلورنتينيو بيريز على ملعب ”سانتياغو برنابيو“.

وفاجأ بنزيما جماهير ريال مدريد حين قال: ”المهاجم الحديث لا يتعين عليه فقط تسجيل الأهداف، ولكن صناعتها أيضًا وخلق المساحات وتوفير الفرصة لباقي اللاعبين للتسجيل“.

وسجل ريال مدريد 9 أهداف في 5 مباريات وهو ما جعل الفريق يتراجع إلى المركز الخامس.

وتابع ”وجودي في ريال مدريد مدة 9 سنوات، أمر أفتخر به للغاية، فقد صنعت التاريخ بتواجدي مع الملكي، ولذلك وافقت على التجديد دون تردد“.

وعن الانتقادات قال مهاجم ليون السابق: ”أتلقى الانتقادات باستمرار، وهذا الأمر لم يؤثر عليّ مطلقًا، أعلم أنني ألعب في فريق عظيم، وهذا طبيعي للغاية مع الأندية الكبرى“.

وعبّر بنزيما عن أمله في العودة إلى منتخب فرنسا في أقرب فرصة ممكنة، مؤكدًا أن الأمر لا يعد هاجسًا بالنسبة له، لكنه سيواصل العمل والتألق لتمثيل منتخب فرنسا.

وكان بنزيما قد أُبعد عن منتخب فرنسا قبل نهائيات أمم أوروبا (يورو 2016) بسبب قضية الشريط الجنسي لزميله فابيو فالبوينا، ورغم أن الاتحاد الفرنسي رفع الإيقاف عن مهاجم ريال مدريد لكن المدرب ديدييه ديشان رفض دعوته بسبب تمسكه بمجموعة من اللاعبين الذين عوّضوا اللاعب في غيابه.

وقال بنزيما على هامش تمديد عقده مع ريال مدريد: ”أفكر دائمًا أنني سأعود يومًا، لم أشعر باليأس لكن في الوقت ذاته العودة بالنسبة لي ليست هاجسًا“.

وأضاف المهاجم الفرنسي: ”أنا لاعب وأحب التنافس ومقاتل وأحب أن تتم دعوتي لمنتخب بلادي، حين يذهب زملاؤك في الفريق لمنتخبات بلدانهم وأنت تبقى بالنسبة لشخص مثلي شيء صعب، عليّ أن أقوم بعملي بشكل جيد قد أعود بسرعة“.

ويرفض ديدييه ديشان مناقشة موضوع عودة كريم بنزيما مؤكدًا أن القرار فنّي ولا علاقة له بقضية الابتزاز السابقة وأن اللاعبين الحاليين أفضل منه في تمثيل منتخب فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com