ديمبلي يحمل أخبارًا سارة لبرشلونة

ديمبلي يحمل أخبارًا سارة لبرشلونة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يبدو أن عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الجديد قد تأثر بمساندة ودعم زملائه له قبل انطلاق مباراة إيبار يوم الثلاثاء في الدوري الإسباني حيث أعلن أنه سيعود للملاعب خلال شهرين.

وأصيب الجناح الفرنسي البالغ عمره 20 عامًا في عضلات الفخذ الخلفية أثناء ركله للكرة بكعبه وهو يركض بسرعة خلال الدقيقة 25 من فوز برشلونة 2-1 في ملعب خيتافي يوم السبت الماضي بالدوري وغادر الملعب على الفور.

وتم تشخيص إصابة ديمبلي، الذي انضم إلى برشلونة من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو (125.22 مليون دولار) خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على أنها تمزق في عضلات الفخذ الخلفية حيث سيفتقده برشلونة حتى فترة عيد الميلاد أي في نهاية ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وأعلن برشلونة عقب إصابة لاعبه الشاب ”أنه يعاني من تمزق في وتر العضلة ذات الرأسين لفخذه الأيسر، وسيخضع لعلاج جراحي في فنلندا تحت إشراف الدكتور ساكاري أورافا خلال هذا الأسبوع، إذ من المتوقع أن يغيب عن صفوف برشلونة لمدة تتراوح بين 3 أشهر ونصف و 4 أشهر“.

❤️❤️❤️ #viscabarca #bientotderetour #plusdecrochet???? #jarrivedans2mois✌????

A post shared by @o.dembele7 on

لكن اللاعب نشر على حسابه في انستغرام تعليقًا يوم الخميس إلى جوار صورة زملائه في برشلونة وهم يرتدون قميصًا لدعمه بأنه سيعود خلال شهرين.

ويقضي ديمبلي حاليا فترة العلاج في فنلندا بعد خضوعه للجراحة بالفعل وظهر يوم الثلاثاء على كرسيّ متحرك في فنلندا بعد خضوعه للجراحة بالفعل.

دعم كبير

وارتدى لاعبو برشلونة قمصانا مكتوبا عليها ”تشجع عثمان“ أثناء دخلوهم أرضية ملعب ”كامب نو“ قبل مواجهة إيبار في الجولة الخامسة للدوري الإسباني والتي انتهت بفوز ساحق بستة أهداف مقابل هدف.

ولم يؤثر غياب الجناح الفرنسي عن سحق برشلونة لإيبار لكنه سيغيب أيضًا عن باقي مباريات برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ومباراة محلية مهمة أمام أتلتيكو مدريد.

لكن بعد إعلانه هذا ربما يلحق بآخر جولتين في دور المجموعات في دوري الأبطال نهاية نوفمبر/تشرين الثاني أو مطلع ديسمبر/كانون الأول المقبلين وكذلك الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري المقرر في 20 ديسمبر أيضًا.

لكنه سيغيب بالتأكيد عن مواجهة جيرونا بالليغا يوم السبت المقبل وكذلك مباريات لاس بالماس وأتلتيكو مدريد ومالاغا وأتليتيك بيلباو وإشبيلية وليغانيس وربما فالنسيا في المقررة في 26 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com