الكشف عن حذاء رونالدو ”الألماس“ (صور) – إرم نيوز‬‎

الكشف عن حذاء رونالدو ”الألماس“ (صور)

الكشف عن حذاء رونالدو ”الألماس“ (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قالت شركة نايك الأمريكية للمستلزمات الرياضية والملابس والأحذية إنها كشفت النقاب عن النسخة الجديدة من حذاء كريستيانو رونالدو ”الألماس“.

وأضافت الشركة ”النسخة الخامسة من حذاء ميركوريال سوبيرفلي الخامس، حيث تتألق تحت الأضواء“.

ووقع رونالدو هداف ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال البالغ عمره ”32 عامًا“ عقدًا مدى الحياة مع عملاق الملابس الرياضية العام الماضي بقيمة مليار يورو وكذلك يتم تصميم أحدث الأحذية الخاصة له.

وتم تصميم الحذاء الجديد المستوحى من الألماس ،والذي تصفه الشركة الأمريكية بأنه يشبه مسيرة رونالدو المنتقل إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2009.

وأضافت الشركة ”تألق رونالدو على أرض الملعب مثل بريق الماس ليصبح مصدر إلهام لتصميم هذا الحذاء الذي يشع بريقًا“.

ويتميز الحذاء بأنه يتلألأ تحت الأضواء مثل بريق الماس، حيث أضافت الشركة ”الجزء العلوي من الحذاي يتضمن تفاصيل متعددة الألوان متماسكة تحاكي العديد من الألوان عند انكسارها أمام الألماس. وعلى الجانب الأيسر من الحذاء شعار رونالدو CR7“.

ويتميز الحذاء الجديد بكعب عالٍ مكتوب عليه ”السينو ديل نينو (حلم الطفل) وهي كلمات اختارها رونالدو بالتعاون مع فريق التصميم في نايك بشأن شعوره حين الانضمام إلى فريقه الجديد“.

وقال رونالدو عن الحذاء الجديد ”تفاصيل الأحذية البيضاء اللون والمشعة مثل الألماس جعلته يبدو جميلًا وهادئًا في ذات الوقت. متأكد بنسبة مئة بالمئة أن الناس ستعجب به للغاية“.

وسيتم طرح هذه النسخة الخامسة من حذاء رونالدو في الأسواق في الـ29 من سبتمبر/ أيلول الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com