الدوري الإسباني.. سوبر هاتريك ميسي يقود برشلونة لاكتساح إيبار بنصف دستة أهداف – إرم نيوز‬‎

الدوري الإسباني.. سوبر هاتريك ميسي يقود برشلونة لاكتساح إيبار بنصف دستة أهداف

الدوري الإسباني.. سوبر هاتريك ميسي يقود برشلونة لاكتساح إيبار بنصف دستة أهداف

المصدر: د -ب-أ

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه لفوز مستحق على ضيفه إيبار 6 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز بلنسية على ملقة 5 / صفر.

وأنهى برشلونة الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ميسي في الدقيقة 21 من ركلة جزاء وباولينيو في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، سجل دينيس سواريز الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 53 واستطاع إيبار تقليص الفارق بهدف سجله سيرجي انريش في الدقيقة 57 ،قبل أن يسجل ميسي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 59 ،ثم عاد ميسي مرة أخرى لتسجيل هدفه الثالث والخامس لفريقه في الدقيقة 62 ،واختتم ميسي أهداف برشلونة بتسجيله الهدف الرابع له والسادس لبرشلونة في الدقيقة 86.

ورفع ميسي رصيد أهدافه إلى تسعة أهداف هذا الموسمن ليوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه سيموني زازا وماكسيمليانو جوميز إلى خمسة أهداف.

يذكر أنها المرة الأولى التي يسجل فيها ميسي أربعة أهداف هذا الموسم،حيث سبق له تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) أمام إسبانيول في المباراة، التي انتهت بفوز برشلونة 5 / صفر.

ورفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب محققا فوزه الخامس على التوالي في مسابقة الدوري، فيما توقف رصيد إيبار عند ست نقاط في المركز الثالث.

ووسع برشلونة الفارق بينه وبين ريال مدريد، منافسه التقليدي، إلى سبع نقاط، ويمكن للريال أن يقلص الفارق إلى أربع نقاط في حال تغلبه على ريال بيتيس غدا الأربعاء.

وفي المباراة الثانية، سجل الإيطالي سيموني زازا ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه فالينسيا، لاكتساح ضيفه مالاغا 5 / صفر خلال المباراة.

وأنهى فالينسيا الشوط الأول متقدما بهدف سجله سانتياجو مينا في الدقيقة 17 ، وفي الشوط الثاني، سجل زازا أهدافه في الدقائق 55 و60 و63 قبل أن يختتم رودريغو مورينو أهداف فالينسيا في الدقيقة 87.

ورفع فالينسيا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث، محافظا على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن، حيث فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث.

ويظل فريق مالاغا بلا نقاط في قاع الترتيب، بعدما تلقى الهزيمة في المباراة الخامسة على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com