كم هدفًا حُرم ريال مدريد منها بسبب إيقاف رونالدو؟

كم هدفًا حُرم ريال مدريد منها بسبب إيقاف رونالدو؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ،لصفوف ريال مدريد ،بعد فترة توقف محلي دامت 5 لقاءات ؛بسبب طرده لدفعه حكم كلاسيكو ذهاب السوبر الإسباني في الكامب نو أمام برشلونة خلال مباراة الذهاب بكأس السوبر المحلية.

وفشل ريال مدريد في الفوز بلقاءين على ملعبه في الدوري الإسباني أمام فالنسيا وليفانتي ،وظهر عجز كبير على المهاجمين ؛ما دفع الصحافة المقربة من الفريق وزملائه والمدرب زيدان للتأكيد على أهمية وجوده في الفريق.

ونشرت صحيفة “ أس “ الإسبانية عن دور رونالدو في بداية مواسم ريال مدريد السابقة حيث أكدت أنه يتوفر على معدل يصل لـ7 أهداف في أول 8 لقاءات لكنه هذا الموسم سجل 3 أهداف في لقاءين وغاب عن 5 لقاءات ليفقد الفريق الملكي 4 أهداف من نجمه البرتغالي في بداية الموسم.

وأكدت الصحيفة أن أفضل بداياته في الثمانية لقاءات الأولى كان موسم 2015-2016 حيث سجل 10 أهداف في 8 لقاءات.

ففي موسمه الأول 2009-2010 سجل 9 أهداف ثم 8 أهداف موسمي 2011-2012 و2014-2015 وفي الموسم الماضي اكتفى بهدفين فقط لكنه أنهى الموسم كعاداته في المواسم بشكل قوي وسجل 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا منحت فريقه اللقب.

في الدوري الإسباني

في الدوري الإسباني يملك النجم البرتغالي معدلًا يبلغ 3،1 هدف في الأربعة لقاءات الأولى وغاب هذا الموسم عن 4 لقاءات ، ما يؤكد أن فريق ريال مدريد فقد على الأقل 3 أهداف من قدم نجمه الأول في اللقاءات الأربعة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com