رياضة

رونالدو يدشن مجموعته الجديدة من السراويل للخريف والشتاء (صور)
تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2017 18:40 GMT
تاريخ التحديث: 18 سبتمبر 2017 19:04 GMT

رونالدو يدشن مجموعته الجديدة من السراويل للخريف والشتاء (صور)

رونالدو يستغل إيقافه ويُطلق مجموعته الجديدة من السراويل لفصلي الخريف والشتاء.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ظهر كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد في حملة إعلانية جديدة للكشف عن مجموعة الخريف والشتاء من علامته التجارية CR7 للملابس الداخلية، مستغلًا ابتعاده عن الملاعب بسبب الإيقاف.

وارتدى رونالدو البالغ عمره 32 عامًا مجموعة من السراويل الداخلية المزركشة والملونة، وأظهر عضلات بطنه وجسمه الممشوق أمام الكاميرات ليطلق مجموعته ”FW17“.

وأطلق رونالدو علامته التجارية الخاصة من الملابس منذ أكثر من 10 سنوات، حيث بدأت علامته التجارية في الظهور عام 2006 عندما كان شابًا يافعًا في مانشستر يونايتد.

ومنذ ذلك الحين، زادت مجموعته وتنوعت بين الملابس الداخلية والأحذية والسراويل والقمصان والعطور وكذلك الفنادق المنتشرة في البرتغال وبلاد أخرى.

وقال رونالدو: ”تصميمي المفضل في المجموعة الجديدة القائم على الطباعة المتميزة والشكل المموه. الشيء الممتع في هذه المجموعة هو استخدام الألوان المموهة. غالبًا ما أفكر فيما سأفعله لو استطعت أن أتلون تمامًا وأصبح غير مرئي“.

وسيعود رونالدو إلى المباريات أمام ريال بيتيس يوم الأربعاء بعد قضاء عقوبة إيقاف 5 مباريات، في وقت يسعى فيه حامل اللقب لمواصلة الضغط على غريمه برشلونة.

وطُرد رونالدو خلال الانتصار في كأس السوبر الإسبانية على برشلونة في 13 أغسطس الماضي، وعوقب بالإيقاف 5 مباريات بعد أن دفع الحكم ولم يشارك في أي مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك