ريال مدريد يهزم ريال سوسيداد ويستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإسباني
ريال مدريد يهزم ريال سوسيداد ويستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإسبانيريال مدريد يهزم ريال سوسيداد ويستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإسباني

ريال مدريد يهزم ريال سوسيداد ويستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإسباني

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا 3/1 على مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الرابعة للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز إشبيلية على مضيفه جيرونا 1/0، ولاس بالماس على ضيفه أتلتيك بلباو بنفس النتيجة، وفياريال على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 3/0.

وارتفع رصيد ريال مدريد (حامل اللقب) إلى 8 نقاط في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف ريال سوسييداد، صاحب المركز الثالث، الذي تكبد خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم.

وتحدى ريال مدريد غياب مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية في المباراة، بعدما افتقد خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو للإيقاف، بالإضافة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما ولاعب الوسط الألماني توني كروس والكرواتي ماتيو كوفاسيتش للإصابة.

وافتتح المهاجم الشاب بورخا مايورال التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل كيفن رودريغيز لريال سوسييداد في الدقيقة 28.

وعاد ريال مدريد للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 36، بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق كيفن رودريغيز، الذي حاول إبعاد تمريرة عرضية من مايورال ولكنها سكنت شباك فريقه.

وأطلق ريال مدريد رصاصة الرحمة على آمال سوسييداد في التعادل، بعدما أحرز النجم الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة 61، مسجلًا هدفه الـ 56 خلال مسيرته مع الفريق في المسابقة.

بتلك النتيجة، صالح ريال مدريد، الذي حقق فوزه السادس على التوالي على الفريق الباسكي في البطولة، جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب سقوط الفريق في فخ التعادل مع ضيفيه فالنسيا وليفانتي في المرحلتين الماضيتين بالمسابقة.

من جانبه، وواصل إشبيلية سلسلة انتصاراته في المسابقة، وذلك بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، عقب تغلبه 1/0 على مضيفه جيرونا في وقت سابق اليوم.

بتلك النتيجة، ارتقى إشبيلية للمركز الثاني في ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد جيرونا عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

أحرز لويس مورييل هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 69، قبل أن يهدر جيرونا فرصة إدراك التعادل في الوقت القاتل، بعدما أضاع لاعبه أليكس غرانيل ركلة جزاء في الدقيقة 90، عقب اصطدام الكرة في العارضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com