ديمبلي سيخضع للعلاج تحت إشراف طبيب المشاهير (صورة) – إرم نيوز‬‎

ديمبلي سيخضع للعلاج تحت إشراف طبيب المشاهير (صورة)

ديمبلي سيخضع للعلاج تحت إشراف طبيب المشاهير (صورة)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

سيخضع الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الجديد للعلاج تحت إشراف طبيب مذهل في فنلندا سبق له علاج بيب غوارديولا، وديفيد بيكهام من قبل.

وأعلن برشلونة يوم الأحد أن مهاجمه الجديد ديمبلي أغلى لاعب في تاريخ النادي سيغيب لفترة قد تصل إلى أربعة أشهر بعد إصابته بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية خلال الفوز على خيتافي بهدفين مقابل هدف يوم السبت.

وذكر برشلونة في بيان:“سيخضع اللاعب لتدخل جراحي تحت إشراف الطبيب ساكاري أورافا الأسبوع المقبل في فنلندا وسيغيب لفترة تتراوح من ثلاثة أشهر ونصف الشهر إلى أربعة أشهر“.

ومن المتوقع غياب ديمبلي عن العديد من المباريات المهمة في الدوري، خاصة أمام منافسيه على اللقب ريال مدريد، وأتليتيكو مدريد إلى جانب مباريات فريقه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتعاقد برشلونة مع ديمبلي هذا الصيف من بروسيا دورتموند في صفقة قياسية بلغت قيمتها 147 مليون يورو (173.53 مليون دولار) إلى جانب حوافز مالية أخرى ليعوَّض نيمار الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان ليصبح أغلى لاعب في العالم.

وسبق لأورافا علاج غوارديولا وبيكهام، وكذلك الأسطورة الهولندية ”ماركو فان باستن“، وكذلك يرتبط برشلونة بعلاقة جيدة مع الطبيب المخضرم الذي عالج توماس فيرمايلين من قبل.

وقال أورافا في العام 2013 عن غوارديولا ”:“أتذكر أن غوارديولا قبل الخضوع للجراحة كان قلقًا ومتوترًا للغاية، وسألني ما إذا كان سيتمكن من اللعب مرة أخرى أم لا، وقلت له قد يكون بدا له كيف أن كرة القدم واحدة من أهم الأشياء في حياته“.

وقد عالج الطبيب الفنلندي العديد من الرياضيين خلال حياته المهنية التي استمرت 40 عامًا والتي شملت أيضًا العمل مع الفريق الأولمبي الفنلندي في الدورات الأولمبية بين عامي 1988 و2000.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com