هل كان خيتافي يستحق ركلة جزاء أمام برشلونة بعد لمس الكرة يد بيكيه؟ (فيديو)
هل كان خيتافي يستحق ركلة جزاء أمام برشلونة بعد لمس الكرة يد بيكيه؟ (فيديو)هل كان خيتافي يستحق ركلة جزاء أمام برشلونة بعد لمس الكرة يد بيكيه؟ (فيديو)

هل كان خيتافي يستحق ركلة جزاء أمام برشلونة بعد لمس الكرة يد بيكيه؟ (فيديو)

كعادة مباريات برشلونة، التي لا تمر دون أن يتصدر المدافع الإسباني جيرارد بيكيه عناوين الأخبار عقب المباريات.

فقد طالب العديد من المتابعين باحتساب ركلة جزاء لصالح فريق خيتافي في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الأخير "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، حيث حاول بيكيه إبعاد الكرة في الدقيقة 18 من الشوط الأول من داخل منطقة جزائه بقدمه، لكنها لمست يده وحاول لاعب خيتافي إكمالها في الشباك، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر بملليمترات.

كما حصل بيكيه على البطاقة الصفراء الأولى خلال اللقاء، وذلك في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، بعد تعرضه إلى "كوبري" من مولينو مهاجم خيتافي، حيث قام بعرقلته على حدود منطقة الجزاء بطريقة غريبة، كادت تتسبب في ركلة جزاء ضد فريقه.

وانتزع برشلونة انتصارًا صعبًا بنتيجة 2-1 على حساب خيتافي بعد أن سجل باولينيو قبل النهاية بقليل، ليدفع بفريقه للابتعاد في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني وبفارق 7 نقاط عن غريمه ريال مدريد.

وحقق برشلونة فوزه الرابع على التوالي لينفرد بالصدارة برصيد 12 نقطة وتجمد رصيد خيتافي عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com