رئيس برشلونة يتحدث عن مستقبل ليونيل ميسي وإنييستا

رئيس برشلونة يتحدث عن مستقبل ليونيل ميسي وإنييستا
Soccer Football - FC Barcelona vs Juventus - Camp Nou, Barcelona, Spain - September 12, 2017 Barcelona’s Lionel Messi celebrates scoring their third goal REUTERS/Albert Gea

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، عن عدد من القضايا التي تهم الفريق خلال حوار مع قناة ”تي في 8“ وطمأن الجماهير على قضية تمديد عقد النجم الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال بارتوميو حول قضية ميسي: ”يجب أن نكون هادئين كل شيء تم توقيعه، والده ومؤسسته وكل الحسابات مضبوطة، الكل مهتم بصورة توقيع ميسي على العقد وهي ما تنقص فقط، ميسي يتحدث بشكل جيد حول الموضوع ليس هناك إحساس لأنه يرغب في الرحيل، والده يملك كل السلطات وهو وقّع على العقود“.

وأكد رئيس برشلونة أنه يرغب في بقاء آندريس إنييستا لغاية الاعتزال وقال: ”إنه ابن الفريق، نريده أن يستمر في اللعب لغاية أن يقرر هو التوقف، المفاوضات مستمرة مع وكيل أعماله وهناك تفاوض حول منحة توقيع خارج العقد، لكن إنييستا متفق على قرار الاستمرار مع برشلونة وبالنسبة لنا نرغب في بقائه لمدة غير محدودة“.

وعاد بارتوميو ليؤكد مرة أخرى أقواله فيما يخص البرازيلي نيمار متحدثًا عن ثقته الزائدة في كلام اللاعب ووالده وأكد أنه عمل نقد ذاتي حول الموضوع لأنه وثق بهم، وقال: ”لا نريد أن نرغم أحدًا على البقاء في برشلونة، من أراد الرحيل فليرحل لكن بشروطنا، وعليه أن يخبرنا قبل وقت كافٍ كي نبحث عن بديل كما فعل غيره من لاعبي الفريق سابقًا“.

وأضاف بارتوميو ”أنا سعيد لأن الاتحاد الأوروبي يحقق في موضوع أموال الانتقالات وبالنسبة لعلاقتنا بباريس سان جيرمان عادية وليست جيدة“.

وحول حملة التوقيعات التي يقودها معارضوه لإقالته قال رئيس برشلونة: ”إنه سلاح يجب أن يستعمل في الأوقات العصيبة ولكننا نملك حاليًا مدربًا جديدًا وانطلقنا بشكل جيد في المرحلة الجديدة، العضو لا يريد التفرقة لا زعزعة استقرار الفريق ونحترم الانتقادات وحرية الرأي ومن حقه الانتقاد والاحتجاج“.

وأضاف ملمحًا لرغبته في البقاء ”أريد أن أستمر في برشلونة طالما أني قادر على فعل الأشياء جيدًا واستمرار التطور الذي بدأه كل من وروسيل، أسعى للمزيد من تطوير الفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com