قبل مواجهة ريال مدريد.. ريال سوسيداد يقتسم صدارة ترتيب الدوري الإسباني مع برشلونة
قبل مواجهة ريال مدريد.. ريال سوسيداد يقتسم صدارة ترتيب الدوري الإسباني مع برشلونةقبل مواجهة ريال مدريد.. ريال سوسيداد يقتسم صدارة ترتيب الدوري الإسباني مع برشلونة

قبل مواجهة ريال مدريد.. ريال سوسيداد يقتسم صدارة ترتيب الدوري الإسباني مع برشلونة

واصل ريال سوسيداد بدايته المثالية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالتفوق 4-2 على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأحد ليتقاسم صدارة المسابقة مع برشلونة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات.

وبدا أن سوسيداد سيفرط في فرصة الفوز عندما أهدر تقدمه بفارق هدفين لكنه خطف هدف التقدم بواسطة دييجو يورينتي في الدقيقة 83 قبل أن يحسم أسير يارامندي الانتصار بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 86.

وتقدم خوانمي خيمنيز بهدف لسوسيداد في الدقيقة الثالثة بتسديدة قوية بعد تنفيذ ركلة حرة بسرعة وأضاف الفريق الزائر الهدف الثاني بعد أقل من 60 ثانية بعدما ظهر يارامندي على حافة منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية.

ورد ديبورتيفو بقوة وقلص أدريان لوبيز، مهاجم أتليتيكو مدريد السابق، الفارق في منتصف الشوط الأول وتعادل فلورين أندوني من مدى قريب بعد خمس دقائق من الشوط الثاني.

وأعاد يورينتي، لاعب ريال مدريد السابق للشباب، التقدم للفريق الزائر بعد ارتباك دفاعي عقب ركلة ركنية.

وأحرز يازورامندي هدفه الشخصي الثاني، للمرة الأولى في مسيرته في مباراة واحدة، ليضمن فوز سوسيداد باللقاء.

وسيخوض سوسيداد المباراة المقبلة على أرضه يوم الأحد مع ريال مدريد حامل اللقب الذي حصد خمس نقاط فقط من أول ثلاث مباريات وتعادل 1-1 مع ليفانتي أمس السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com