برشلونة يفشل في التخلص من لاعبيه غير المرغوب بهم
برشلونة يفشل في التخلص من لاعبيه غير المرغوب بهمبرشلونة يفشل في التخلص من لاعبيه غير المرغوب بهم

برشلونة يفشل في التخلص من لاعبيه غير المرغوب بهم

مر برشلونة  بفترة انتقالات صيفية سيئة للغاية ولم ينجح في تعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان وتعاقد مع عثمان ديمبلي وباولينيو فقط لكن هذا ليس أسوأ ما في الأمر.

إذ فشل النادي الكتالوني في حصد أي يورو من بيع لاعبين غير مرغوب بهم في صفوف الفريق ورفض إرنستو فالبيردي المدير الفني الجديد بقاءهم وأبرزهم التركي أردا توران.

ورغم أن الفريق باع تيلو إلى فيورنتينا مقابل 4 ملايين يورو وحصل على 222 مليون يورو من فسخ عقد نيمار إلا أن النادي فشل في بيع توران إلى غلطة سراي على سبيل الإعارة بعد رفض اللاعب ذاته الرحيل.

وقال الدولي التركي إن "جماهير غلطة سراي لا تريدني ولهذا السبب قررت البقاء في برشلونة".

وحالة توران محبطة للغاية للنادي الكتالوني الذي تلقى عرضًا من أحد الأندية الصينية مقابل 50 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية لكن لويس إنريكي المدير الفني آنذاك رفضه.

وتكرر الموقف مع آندريه غوميز الذي تلقى عرضًا مقابل 45 مليون يورو في بداية فترة الانتقالات لكن النادي رفضه ولم يأت بعده أي عرض آخر في حين طلب النادي 20 مليون يورو مقابل رحيل منير الحدادي لكن رحل في النهاية مجانًا مع ماثيو ودوغلاس.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن الصيف الماضي كان سيئًا لبرشلونة مقارنة بالمواسم الثلاثة الماضية التي جنى النادي خلالها 154 مليون يورو من بيع لاعبين غير مرغوب في بقائهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com