إسبانيول يختبر "ديمبلي" في أول ظهور مع برشلونة
إسبانيول يختبر "ديمبلي" في أول ظهور مع برشلونةإسبانيول يختبر "ديمبلي" في أول ظهور مع برشلونة

إسبانيول يختبر "ديمبلي" في أول ظهور مع برشلونة

عندما يلتقي برشلونة مع غريمه المحلي إسبانيول ستتوجه كل الأنظار صوب النجم الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي الذي يستعد لتسجيل مشاركته الأولى مع النادي الكاتالوني بعد غد السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانضم ديمبلي إلى برشلونة في صفقة قد تصل قيمتها إلى 147 مليون يورو (175 مليون دولار) قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

ومن المتوقع أن يجاور ديمبلي الأرجنتيني ليونيل ميسي في خط الهجوم في ظل مساعي برشلونة للحفاظ على العلامة الكاملة في الدوري الإسباني.

وقد يشارك لويس سواريز في خط الهجوم الكاتالوني بعد مشاركته مع منتخب أوروغواي في تصفيات كأس العالم، ولكن قد يلجأ المدرب إرنستو فالفيردي للإبقاء على سواريز على مقاعد البدلاء من أجل المحافظة عليه في ظل استمرار تعافيه من إصابة في الركبة، مع الدفع به يوم الثلاثاء المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي في بداية مشوار الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويغيب لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش عن برشلونة أمام إسبانيول بسبب الإصابة في أوتار الساق خلال مشاركته مع منتخب بلاده، كما يستمر غياب رافينيا بسبب الإصابة في الركبة.

وظهر برشلونة بشكل جيد أمام ريال بيتيس والافيس في أول جولتين من الموسم رغم المشاكل التي عانى منها الفريق هذا الصيف، ومن بينها رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان.

ودائما ما يشكل إسبانيول عقبة في طريق برشلونة ويعتزم المدرب كيكي سانشيز أن يعيد فريقه إلى الطريق الصحيح بعد الهزيمة على ملعبه بهدف نظيف أمام ليغانيس في الجولة الماضية.

ويفتقد اسبانيول جهود خافيير لوبيز اوسكار والفارو فازكيز بسبب الإصابة ولكن فيكتور سانشيز سيلحق بالمباراة بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق (السمانة).

وقال سانشيز "كامب نو واللحظات الجيدة من الصعب الجمع بينهما" ، مستبعدًا أن تساهم المشاكل التي يعاني منها برشلونة في تسهيل مهمة فريقه نحو تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف "من الصعب جدًا الفوز أو حتى التسجيل، ولكني أتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية".

ويوم السبت أيضا يلتقي ريال مدريد مع ضيفه ليفانتي أملا في استعادة طريق النصر بعد التعادل في الجولة الأخيرة مع ضيفه بلنسية 2 /2.

ويستمر غياب الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الريال بسبب الإيقاف وتحوم الشكوك حول مشاركة داني سيبايوس.

ولكن باستثناء رونالدو وسيبايوس يدخل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المباراة بقوته الضاربة.

ويفتقد ليفانتي جهود الجناح خوسيه لويس موراليس بسبب الإيقاف بعد طرده أمام ديبورتيفو لاكورونا.

ويستضيف فالنسيا فريق اتلتيكو مدريد يوم السبت أيضا أملا في مواصلة المسيرة الإيجابية للفريق هذا الموسم تحت قيادة مارسيلينو غارسيا تورال، الذي أعاد للفريق هيبته بعد فترة من التخبط في المواسم الماضية.

ويلتقي يوم السبت أيضا إشبيلية مع ضيفه إيبار.

وفي مباريات الأحد يلتقي ديبورتيفو لاكورونا مع ريال سوسيداد واتليتك بيلباو مع جيرونا وسيلتا فيغو مع الافيس وفياريال مع ريال بيتيس وملقة مع لاس بالماس.

وتنطلق الجولة الثالثة من الليغا غدًا الجمعة بمباراة ليجانيس مع خيتافي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com