نيمار يُهين رئيس برشلونة

نيمار يُهين رئيس برشلونة

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

وصف النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة السابق رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو ”المزحة“ وذلك ردا على هجوم بارتوميو على اللاعب عقب انتقاله إلى باريس سان جيرمان الشهر الماضي.

وأودع نيمار 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة ليرحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر الماضي ليصبح أغلى لاعب في العالم.

وأطلق بارتوميو عدة تصريحات يتهم فيها نيمار بالسعي وراء المال دون الالتزام بالولاء والانتماء للنادي الذي انتقل له في 2013 من سانتوس البرازيلي.

وقال رئيس النادي الكتالوني في مقابلة مع صحيفتي ”سبورت ومونديو ديبورتيفو“ الكتالونيتين ”الخطأ الذي ارتكبه برشلونة هو ثقته في نيمار ووالده“.

ونقل حساب ”إسبورت إنتيراتيفو“ نقلا عن حساب نيمار على انستغرام قول اللاعب البرازيلي ومهاجم سان جيرمان الحالي ”هذا الرئيس مزحة“ حيث كتب هذه الكلمات بالبرتغالية وإلى جوارها العديد من الرموز التعبيرية التي تعبر عن السخرية والضحك.

وحطم نيمار الشهر الماضي قيمة الصفقة القياسية في تاريخ اللعبة عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (265.2 مليون دولار) وهو أكثر من ضعفي الرقم السابق.

ويعاني برشلونة منذ رحيل نيمار لكنه تعاقد مع مواطنه باولينيو والفرنسي عثمان ديمبلي لكنه فشل في جلب البرازيلي الآخر فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com