رونالدو يبعث رسالة ”دعم“ لطفل برازيلي (فيديو)

رونالدو يبعث رسالة ”دعم“ لطفل برازيلي (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين للنجم كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، يحمل رسالة إلى طفل برازيلي يدعى رودريغو.

ورغم انشغاله الكبير سواء مع المنتخب حاليا أو مع فريقه الملكي في وقت سابق إلا أن رونالدو البالغ عمره 32 عاما وجد وقتا لتصوير فيديو يحمل رسالة إلى طفل برازيلي يبلغ عمره 13 عاما يدعى رودريغو، وتم بث هذا الفيديو في برنامج تلفزيوني برازيلي اسمه ”هورا دو فارو“ خلال حلقة كانت ضيفتها هي كاتيا أفيرو شقيقة رونالدو.

ومن المعروف أن رودريغو يعاني من أجل كسب المال لأسرته ويتردد أنه يبيع كل ما يستطيع من ممتلكات لمساعدة شقيقته المعاقة كما أنه أحد عشاق رونالدو.

ووصلت هذه المعلومات إلى رونالدو لذلك سجل رسالة مصورة إلى رودريغو وتم بثها خلال البرنامج بحضور كاتيا افيرو جاء فيها ”مرحبا، رودريغو. أنا صورت هذا الفيديو لمنحك القوة وأن أبلغك أنه يمكنك النجاح. كانت شقيقتي كاتيا تقول لي إني أملك الكثير من الموهبة ويجب أن أحقق أحلامي. اتمنى التوفيق لك في حياتك“

ثم منحت كاتيا لرودريغو قميص شقيقها هداف ريال مدريد التاريخي وأفضل لاعب في العالم أربع مرات موقعا منه إلى الطفل رودرريغو.

وتحتل البرتغال بطلة أوروبا 2016 حاليا المركز الثاني في المجموعة الثانية متأخرة بثلاث نقاط خلف سويسرا قبل جولتين على نهاية التصفيات.

وحافظت البرتغال على فرصها في التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم بالفوز خارج ملعبها بهدف على المجر التي لعبت نحو ساعة بعشرة لاعبين في مواجهة عنيفة يوم الأحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com