حوار.. رئيس نادي برشلونة يؤكد توقيع والد ميسي على العقد الجديد

حوار.. رئيس نادي برشلونة يؤكد توقيع والد ميسي على العقد الجديد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أكد جوسيب ماريا بارتوميو ،رئيس نادي برشلونة، أن والد ليونيل ميسي وقع عقد تجديد نجله بالفعل وأن قائد الأرجنتين سيظل بالفريق.

وفي مقابلة مع صحيفة ”سبورت“ الكتالوني كشف بارتوميو النقاب عن العديد من الخفايا والأسرار بشأن ميسي وفترة الانتقالات الأخيرة وظروف الفريق، حيث جاء الحوار كالتالي:

ما الذي حدث بشأن تجديد عقد ليو ميسي؟

كل شيء متفق عليه وموقع. وهناك ثلاثة عقود. واحد مع مؤسسة ميسي، وقعه رئيس المؤسسة وهو شقيق اللاعب. وهناك صورة للعقد المبرم مع ميسي، الذي وقعه والده، وهو المسؤول عن شركته، وعقد العمل، مع توقيع والده، الذي لديه القدرة على القيام بذلك.

ما الذي ينقص لإعلان توقيع ميسي؟

وصول ليو والتقاط صور التوقيع والقميص وبروتوكول التوقيع وهو يوقع عليه وهو ساري المفعول من 30 يونيو/حزيران نفس يوم زواجه. لا داعي للقلق ما ينقص هو بروتوكول التوقيع فقط.

لماذا لم يحدث ذلك من قبل؟

واجهنا مشاكل في الوقت، سيعود إلى برشلونة في السادس أو السابع من الشهر الحالي ،وسنلعب في يوم الـ9 ،وهناك الكثير من المباريات ولا يوجد وقت لمثل هذه البروتوكولات.

لا يوجد وقت كاف منذ نهاية يونيو؟

مر شهران فقط على زواجه قبل السفر لليابان ،ثم الجولة الخارجية في الولايات المتحدة ،وبعدها السوبر وبدأ الدوري ورحلة موناكو. سنجد اللحظة المناسبة حتمًا.

في غضون شهر؟

آمل ذلك ….

الناس قلقون؟

لا يجب أن يلق أحد رغم أن هناك الكثير من اللغط والضوضاء لكن يجب أن نتمتع بالهدوء

ربما لأنه يبدو حزينًا وهو يلعب؟

أنا لا أرى ذلك. إنه يركز بشدة رأيته في اليوم الأخير في رحلته إلى موناكو لحضور احتفال الاتحاد الأوروبي. كان مرتاحًا وسعيدًا. نحن نتحدث بانتظام مع اللاعبين وجميعهم سعداء ولا يوجد تشاؤم بالعكس سنواصل البحث عن الألقاب كافة كما هي العادة.

وكيف يتم تجديد أندريس إنييستا؟

مفاوضات تجديد عقد إنييستا مستمرة ويجب ان يعتزل أندريس إنييستا في برشلونة.

من جانبها، أكدت صحيفة ”أس“ الإسبانية أن نادي برشلونة يمر بأسوأ صيف له على الإطلاق بعد أن فقد نجم بحجم نيمار، بالإضافة إلى تورطه في صفقات ضعيفة أو مبالغ فيها من الناحية المالية.

وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن النادي الكتالوني أخفق أيضا في حسم بعض الصفقات الكبيرة مثل صفقة ضم اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو، كما فشل أيضا في بيع بعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق مثل أردا توران وتوماس فيرمايلين وأندريه جوميش.

هذا بالإضافة إلى الصعوبات التي تكتنف طريقه نحو تجديد عقود اثنين من أهم أعمدة الفريق وهما اندريس انيستا وليونيل ميسي.

وأكدت صحيفة ”سبورت“ أن اللاعب صاحب القميص رقم 10 هو من وقع على الاتفاق الجديد مع برشلونة، وقالت نقلا عن بارتوميو: ”ميسي وقع على تجديد تعاقده وسيلتقط الصور البروتوكولية في القريب العاجل“.

فيما كشفت ”موندو ديبورتيفو“ أن من وقع على العقود ليس اللاعب بل والده، وأضافت :“على أنصار برشلونة ألا يقلقوا من أجل ميسي، والده وقع على عقود التجديد“.

والآن ينبغي أن تتبين الجماهير أي من الصحفتين آتت بالخبر الصحيح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة