جماهير ريال مدريد تطالب بدعم هذا المركز

جماهير ريال مدريد تطالب بدعم هذا المركز

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أجرت صحيفة “ أس “ استفتاء بين جماهير ريال مدريد طالبت من خلاله بالإدلاء بآرائهم في تعاقد الفريق مع لاعب إضافي في وسط الدفاع وجاءت النتائج متقاربة حيث صوت 53.4 في المائة بنعم.

وجاء الاستفتاء بعدما اضطر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لإشراك البرازيلي كاسيميرو في قلب الدفاع أمام فالنسيا (2-2) نتيجة غياب 3 لاعبين وهم الفرنسي رافائيل فاران والإسباني خيسوس فابيخو بسبب الإصابة والعميد سيرجيو راموس بسبب الإيقاف.

وتعتقد جماهير ريال مدريد أن 4 مدافعين في وسط الدفاع غير كاف للفريق الملكي لكون فاران يتعرض غالبا للإصابات ولا يستطيع اللعب بشكل متتال دائما ويحتاج للراحة، بينما العميد سيرجيو راموس متهور ويحصل على عدد كبير من البطاقات الصفراء والحمراء في الموسم كما يعاني بدوره من الإصابات.

وأغلق زيدان ملف الانتقالات في ريال مدريد إذ أعلن أنه سيحتفظ باللاعبين الحاليين في لائحة الفريق ورفض مغادرة عدة لاعبين كمعارين كلاعب الوسط ماركوس لورينتي والمدافع الأيمن المغربي أشرف حاكيمي، كما أغلق الباب في وجه بضع فرق حاولت ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والويلزي غاريث بيل.

ويحتاج ريال مدريد لقلب هجوم يعوض الفرنسي كريم بنزيما الذي يتعرض حاليا لانتقادات كبيرة بعد مستواه خلال لقاء فالنسيا إذ ضيع جملة من الفرص السهلة أمام المرمى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com