فيرغسون: ريال مدريد سيواصل هيمنته على البطولات خلال السنوات المقبلة

فيرغسون: ريال مدريد سيواصل هيمنته على البطولات خلال السنوات المقبلة
#إرم_سبورت

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يرى السير اليكس فيرغسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وسفير المدربين في الاتحاد الأوروبي (يويفا) أن ريال مدريد بطل دوري الأبطال والليغا سيسيطر على المسابقات القارية لثلاثة أو أربعة مواسم مقبلة.

وتوّج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات في آخر أربعة مواسم واستعاد لقب الليغا الغائب عنه منذ 2012 وأصبح أول ناد ينجح في الاحتفاظ بلقبه في دوري أوروبا.

وقال فيرغسون على هامش حضوره اجتماعًا ضم أبرز مدربي الأندية الأوروبية في مقر الاتحاد الأوروبي في نيون بسويسرا يوم الأربعاء “ريال مدريد يضم مجموعة كبيرة من المواهب التي يمكن أن تواصل اعتلاء القمة لبعض الوقت.”

وأضاف المدرب المعتزل: “ريال مدريد جعل من الصعب على الآخرين الفوز ولو احتفظ بعناصره خلال الموسم الثلاثة أو الأربعة المقبلة سيواصل هيمنته”.

وتفوق ريال مدريد على مانشستر يونايتد وبرشلونة ليحصد لقبين متتاليين هما السوبر الأوروبي والإسباني قبل بداية الموسم لذا تعم أجواء رائعة داخل فريق المدرب زين الدين زيدان مع بداية الموسم الجديد.

وحصل ريال على خدمات اثنين من أبرز المواهب الشابة في الكرة الإسبانية بضم الظهير الأيسر ثيو هرنانديز ولاعب الوسط داني سيبايوس كما أعاد خيسوس فاييخو وماركوس يورينتي بعد فترات إعارة ليضيف الفريق بعدا إضافيا للتشكيلة القوية والمتنوعة من الأساس.

وكان توفر البدائل من أهم أسباب حصد ريال لقب الدوري لأول مرة في خمس سنوات الموسم الماضي إذ نجح زيدان في انتهاج سياسة التناوب بشكل مثالي خاصة أمام الفرق الأقل قوة.

وتأثرت القوة الهجومية البديلة بعض الشيء برحيل ألفارو موراتا وجيمس رودريغيز إذ سجلا معا 31 هدفا في كل المسابقات خلال الموسم الماضي.

محتوى مدفوع