كارفخال يطالب جماهير "سانتياغو بيرنابيو" بدعم بيكيه أمام إيطاليا
كارفخال يطالب جماهير "سانتياغو بيرنابيو" بدعم بيكيه أمام إيطالياكارفخال يطالب جماهير "سانتياغو بيرنابيو" بدعم بيكيه أمام إيطاليا

كارفخال يطالب جماهير "سانتياغو بيرنابيو" بدعم بيكيه أمام إيطاليا

يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره الإيطالي، السبت المقبل، في قمة تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث يتقاسم المنتخبان صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 16 نقطة.

ويجرى اللقاء بملعب "سانتياغو بيرنابيو"، معقل ريال مدريد، وهو ما يشغل بال المسؤولين عن منتخب إسبانيا، لكون الجماهير ستواجه جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، بصافرات الاستهجان، كما تعودت في اللقاءات الأخيرة.

وطالب لاعبو ريال مدريد جماهير البيرنابيو بتجنب الصراع مع مدافع برشلونة، وكان قائد الريال، سيرجيو راموس، أول من أطلق النداء حين صرح قائلا: "لا ننتظر صافرات الجماهير المفروض أن يقدموا لنا الدعم في اللقاء المهم".

وتحدث داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، بدوره عن اللقاء وعن ما ينتظر زميله، مشددا: "الصافرات ضد بيكيه ستكون بمثابة صافرات ضدنا جميعا لكوننا نمثل منتخب إسبانيا".

ورغم ذلك قلل كارفخال من تأثير ذلك على زميله، مؤكدا: "ليست بعض الصافرات من الجماهير ما ستؤثر على مستوى بيكيه".

كارفخال تحدث -أيضا- عن برشلونة، قائلا: "برشلونة مع نيمار حققوا العديد من الألقاب، حاليا مع الصفقات الجديدة سنرى كيف سيكون مستوى الفريق، برشلونة تأثر بغياب نيمار خلال لقاء السوبر الإسباني الأخير".

وكان كارفخال وجه السباب لبيكيه على هامش احتفالات ريال مدريد بلقب الليغا للمرة الـ33 في تاريخ النادي.

وكان بيكيه أعلن أنه سيودع المنتخب الإسباني في صيف عام 2018 بعد نهائيات كأس العالم في روسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com