برشلونة يردّ على صفقة نيمار ويخطف نجل كلويفرت من باريس سان جيرمان

برشلونة يردّ على صفقة نيمار ويخطف نجل كلويفرت من باريس سان جيرمان

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

وقّع “شين” نجل النجم الهولندي باتريك كلويفرت والبالغ من العمر تسعة أعوام على عقد انضمامه إلى برشلونة الفريق السابق لوالده، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان، والذي نجح في التعاقد مع نيمار قادمًا من النادي الكتالوني.

و”شين” الواعد كان يلعب بالفعل في باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو إحدى المواهب الصاعدة في اللعبة في أوروبا، ويملك عقد رعاية مع شركة نايكي الأمريكية.

لكن الطفل قرّر اتباع خطى والده باللعب في النادي الكتالوني، حيث سينضم إلى فريق برشلونة تحت 11 عامًا، وذلك بعد انفصال والده عن النادي الباريسي، حيث كان يشغل منصب المدير الرياضي في النادي، لكنه رحل في يوينو/حزيران الماضي.

ويعيش كلويفرت حاليًا في برشلونة، لذلك جاء انتقال “شين” إلى النادي الكتالوني منطقيًا، وسيبدأ التدريب في أكاديمية لاماسيا الشهيرة يوم الاثنين المقبل.

وكان “شين” الشقيق الأصغر لجاستن (18 عامًا) الذي يلعب في اياكس امستردام قد تصدَّر صحف أوروبا الشهر الماضي عندما وقَّع عقدًا مع “نايكي” الراعي الرئيس لبرشلونة، وسان جيرمان.

ويُعتقد أن “شين” هو أصغر لاعب في أوروبا يوقّع على مثل هذا العقد، حيث أعلن والده نجم هولندا السابق تفاصيل عقد الرعاية مع “نايكي” عبر حسابه على انستغرام قائلاً: “فخور للغاية بابني، وقّع لتوه عقده الأول مع “نايكي” وهو في التاسعة من عمره”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع