مارادونا يطالب بالكشف عن مكان الشاب الأرجنتيني المفقود مالدونادو.. تعرف على قصته
مارادونا يطالب بالكشف عن مكان الشاب الأرجنتيني المفقود مالدونادو.. تعرف على قصتهمارادونا يطالب بالكشف عن مكان الشاب الأرجنتيني المفقود مالدونادو.. تعرف على قصته

مارادونا يطالب بالكشف عن مكان الشاب الأرجنتيني المفقود مالدونادو.. تعرف على قصته

دعا أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا إلى الكشف عن مكان الشاب الأرجنتيني سانتياغو مالدونادو، والذي اختفى منذ شهر واحد في مقاطعة تشوبوت، إقليم باتاغونيا الأرجنتيني، بعد مشاركته في مظاهرة فرقتها قوات الامن بالقوة.

وذكر مارادونا، على صفحته في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "يوم آخر، ولم يظهر سانتياغو مالدونادو حتى الآن. كل الأرجنتينيين ينتظرونه هو وجميع من اختفوا".

ولجأ آلاف من مستخدمي "فيسبوك" في الأرجنتين في الأيام الماضية إلى استخدام شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة لتوجيه مطالبهم إلى سلطات الدولة وخاصة إلى وزيرة الداخلية باتريسيا بولريتش، للكشف عن مكان وجود مالدونادو الذي اختفى في أول آب/أغسطس الحالي.

وكان ناهويل غوزمان حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني ارتدى قميصًا كتب عليه عبارة يعبر فيها عن قلقه من اختفاء مالدونادو.

وجاء هذا بعد وصول غوزمان إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس أمس للانضمام إلى صفوف منتخب بلاده، من أجل الاستعداد للمباراتين المقبلتين للفريق في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وكتب غوزمان عبارة "أين سانتياغو؟" على القميص الذي كان يرتديه عند خروجه من الطائرة التي أقلته من المكسيك إلى الأرجنتين أمس الإثنين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com