هل يبرم برشلونة تسع صفقات في 36 ساعة؟

هل يبرم برشلونة تسع صفقات في 36 ساعة؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يتبقى ثلاثة أيام على نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية بنهاية يوم الخميس المقبل ويستهدف برشلونة إبرام تسع صفقات خلال هذه الأيام ما بين بيع وشراء لاعبين.

وبعد انضمام الفرنسي عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني يستهدف البلاوغرانا معالجة أوجه القصور في وسط ملعبه عن طريق التعاقد مع لاعبين على الأقل هما أنخيل دي ماريا وفيليب كوتينيو.

ويسعى بطل كأس إسبانيا الموسم الماضي لضم اللاعبين خلال 36 ساعة المقبلة وهما بين تسع صفقات يستهدف النادي الإسباني إبرامها خلال هذه الفترة القصيرة.

رغم صعوبات إتمام الصفقتين خاصة فيما يتعلق بكوتينيو الذي يرفض فريقه ليفربول الاستغناء عنه إلا أن النادي الكتالوني يواصل الضغط على النادي الإنجليزي لضم لاعبه خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي من الجماهير خلال تقديم ديمبلي في كامب نو يوم الاثنين.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن دي ماريا موقفه مختلف، إذ يوافق ناديه على رحيله وهو يرحب بالصفقة لكن تأخيرها يرجع لرغبة باريس سان جيرمان في إتمام صفقة ضم كيليان مبابي لكنه يخشى مشاكل الانفاق المالي النظيف وفي حال نجح في استعارة أو شراء مبابي سينتقل دي ماريا لبرشلونة.

الراحلون

ويبقى سبع صفقات لبرشلونة لكن كلها للاعبين يريد الفريق التخلص منهم أبرزهم البرتغالي أندريه غوميز الذي يريده يوفنتوس وكذلك رافينيا الذي يريد النادي الكتالوني بيعه لكن لم يتلق العرض المناسب بعد خاصة وأنه تعافى لتوه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي وتخشى الأندية التعاقد معه.

كما أن إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني لا يريد بقاء أردا توران ودوغلاس كما أن المبلغ الذي يريده منير الحدادي للبقاء يقف حجر عثره أمام مشاركته مع الفريق الأول لذا يجب بيعه وكذلك توماس فيرمايلن ومارلون سانتوس لا يدخلان في اهتمام فالفيردي.

وتعاقد برشلونة بالفعل مع البرازيلي باولينيو ثم ديمبلي وكلاهما ليس كافيا لامتصاص غضب الجماهير بعد رحيل نيمار لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com