إنذار شديد اللهجة لكريم بنزيما وغاريث بيل

إنذار شديد اللهجة لكريم بنزيما وغاريث بيل

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

واجهت جماهير سانتياغو بيرنابيو اللاعبين الوليزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيما بصافرات الإستهجان بعد مستواهما المتدني خلال لقاء فالنسيا ،والذي فقد خلاله ريال مدريد نقطتين بالتعادل 2-2.

ولم ترحم الصحافة المقربة من ريال مدريد اللاعبين وجلدتهما بشكل مكثف لدرجة أن صحيفة “ ماركا “ طالبت ببيع النجم الويلزي فورًا، كما طالبت برفقة صحيفة “ أس “ بالتحرك بسرعة فيما تبقى من سوق الانتقالات بحثًا عن قلب هجوم لتعويض الفاشل الفرنسي كريم بنزيما.

وحده الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق دافع عن لاعبيه ورفض انتقادهم وأكد أنهما مهمان في الفريق واعتبر أن اللقاء يعتبر يومًا سيئًا بالنسبة لهما.

وعكس الموقف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ،الذي واجهته الجماهير بصافرات الاستهجان ووجد الكثير من اللاعبين والصحافيين للدفاع عنه ، لم يجد الثنائي مدافعًا عنهما سوى مدربهما فقط، وهو ما يشكل انذارًا شديد اللهجة ومؤشرًا خطيرًا للنجمين.

ولم يظهر بيل بمستوى جيد خلال مباراة فالنسيا، فيما أهدر بنزيما فرصًا سهلة كانت كفيلة بمنح الريال فوزًا كبيرًا.

وكان عمداء الفريق الإسباني سيرجيو راموس والبرازيلي مارسيليو أكثر تفهمًا لصافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير البيرنابيو واعتبراها إنذارًا للاعبين وطالبوا زملاءهم بالعمل بقوة والعودة للمستوى لإرضاء الجماهير في المستقبل.

وقال راموس بعد التحاقه بمنتخب إسبانيا للصحافيين ”الصافرات موجودة دائمًا وستحدث أيضًا ، جماهير البرنابيو متطلبة جدًا ، ما يجب فعله أن تعود مرة أخرى وفي ذهنك شيء واحد أن تقدم كل ما لديك وأفضل ما لديك لتغيير الأمر، إنها بمثابة إنذار بعض المرات.“

وفي ظل تألق النجم الشاب ماركو أسينسيو ودعم الجماهير لأبناء مدرسة الفريق لوكاس فاسكيز وبورخا مايورال تبدو وضعية النجمين غاريث بيل وكريم بنزيما صعبه حاليًا ، لكن الراحة الدولية قد تكون مفيدة لهما واللقاء القادم سيكون أيضًا في البيرنابيو أمام ليفانتي وهو فرصة لهما لتغيير رأي الجماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com