أصولها عربية.. من السيدة السمراء التي ظهرت بجوار ديمبلي في برشلونة؟ (صور)

أصولها عربية.. من السيدة السمراء التي ظهرت بجوار ديمبلي في برشلونة؟ (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

شهد تقديم برشلونة للاعبه الجديد الفرنسي ذو الأصول الموريتانية عثمان ديمبلي حضور أحد العناصر المؤثرة في مسيرته وهي والدته فاطيما ديمبلي.

وحضر ديمبلي البالغ عمره 20 عاما إلى برشلونة وتم تقديمه في ملعب كامب نو وسط انتقادات جماهيرية كبيرة لرئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو وهتافات ضده تطالب برحيله بينما تدعم الرئيس الأسبق جوان لابورتا.

وحضرت فاطيما إلى جوار نجلها إلى كامب نو إلى جوار عثمان مثلما كانت عند انضمامه إلى رين الفرنسي ثم بروسيا دورتموند الألماني.

وفاطيما موريتانية سنغالية ذات شخصية مستقلة بينما زوجها (والد عثمان) من مالي، لكنها تدعم نجلها باستمرار ولها رأي مهم في تحديد مسيرته.

وشهد تقديم ديمبلي البالغ عمره 20 عاما نحو 17 ألف متفرج تجمعوا لرؤية الوافد الجديد وبديل نيمار في تشكيلة المدرب الجديد إرنستو فالفيردي.

وسطع اسم ديمبلي بعد موسم واحد مع رين الفرنسي لينضم إلى دورتموند مقابل 15 مليون يورو الصيف الماضي وتعاقد معه برشلونة بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

لكن لاعب منتخب فرنسا لا يعتقد أنه جاء ليملأ الفراغ الذي تركه البرازيلي نيمار في كامب نو قائلا ”يوجد اختلاف كبير بيني وبين نيمار. هو من أفضل لاعبي العالم وأنا مازالت صغيرا وأتطور يوما بعد يوم وأسعى للتحسن“.

وأضاف ”لست هنا لتعويض نيمار. إنهم (برشلونة) يحتاجون إلى لاعب في مركزه واستدعوني وسأعطي كل ما لدي للنادي. أبلغ من العمر 20 عاما ولدي الكثير لأتعلمه ولهذا أنا في هذا النادي الكبير الآن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة