الصحف العالمية تكيل المديح لـ“أسينسيو“ بعد إنقاذه لريال مدريد من مقصلة فالنسيا

الصحف العالمية تكيل المديح لـ“أسينسيو“ بعد إنقاذه لريال مدريد من مقصلة فالنسيا

المصدر: د ب أ

أسهبت الصحف والمواقع الإخبارية العالمية في الإشادة بالموهبة الإسبانية الصاعدة ماركو أسينسيو بعد أن قاد ناديه ريال مدريد لخطف تعادل ثمين من ضيفه فالنسيا (2 / 2)، أمس الأحد، في بطولة الدوري الإسباني.

وسجل أسينسيو هدفي النادي الملكي في اللقاء ليسيطر اسمه على تعليقات المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ خلال المباراة، حسبما ذكرت صحيفة ”آس“ الإسبانية.

ورغم أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رفض الاعتراف بفضل أحد اللاعبين على وجه الخصوص في إنقاذ ريال مدريد من هزيمة محققة، وصفت المواقع الإخبارية على الإنترنت أسينيسو بقائد الفريق الملكي في ظل غياب الثنائي الموقوف كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس.

وأشارت صحيفة ”آس“ إلى أن أسينسيو نجح في دفع ريال مدريد في الجانب الهجومي وكان قريبا من تسجيل هدفه الثالث وتحقيق عودة تاريخية على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وأكدت الصحيفة أن العديد من النقاد يعتبرون أن أسينسيو يمثل حاضر ومستقبل ريال مدريد وأنه يتمتع بمهارة كبيرة؛ ما يدعو إلى فتح النقاش حول جدوى وجوده ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد بدلا من أحد عناصر الثلاثي الهجومي كريم بنزيما وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو (بي بي سي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com