مدير ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا دائمًا صعب ولكننا الأبطال

مدير ريال مدريد: دوري أبطال أوروبا دائمًا صعب ولكننا الأبطال

المصدر: د -ب-أ

اعترف إميليو بوتراخينو، مدير نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، أن قرعة دوري أبطال أوروبا، التي سحبت اليوم الخميس في موناكو، أوقعت الفريق في مجموعة صعبة، لكنه أبدى في الوقت نفسه ثقته بقدرات الفريق حامل اللقب.

وكان ريال مدريد قد حقق إنجازًا غير مسبوق، تحت قيادة مديره الفني زين الدين زيدان، بالحفاظ على لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي الذي شهد أيضًا تتويجه بطلاً لأسبانيا.

لكن القرعة أوقعته في اختبار صعب في دور المجموعات ببطولة الموسم الجديد، حيث يتنافس في المجموعة الثامنة مع بوروسيا دورتموند الألماني، وتوتنهام الإنجليزي، وابويل نيقوسيا القبرصي.

وقال بوتراجينو عقب انتهاء حفل الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في مونت كارلو: ”دوري أبطال أوروبا دائمًا ما يكون صعبًا، ولكننا الأبطال، ونخوض هذه البطولة بحماس شديد، والمجموعة لن تكون سهلة، ولكن علينا تقديم مستويات جيدة وبذل كل ما لدينا في كل مباراة.“

وأضاف: ”نعرف أن عشر دقائق فقط سيئة قد تكلفك الكثير، والتقينا بوروسيا دورتموند من قبل، ودائمًا ما كانت المنافسة معه صعبة.“

وتابع: ”توتنهام أظهر أنه واحد من أفضل الفرق خلال الأعوام الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك نتوقع صعوبات أمام ابويل نيقوسيا، خاصة على أرضه.“

ويستهل ريال مدريد مشواره في البطولة الأوروبية، على ملعبه بمواجهة أبويل نيقوسيا في 13 أيلول/سبتمبر المقبل، بينما يستضيف دورتموند في ختام منافسات دور المجموعات في السادس من كانون أول/ديسمبر.

وكان ريال مدريد قد اصطدم بالمنافس العنيد بوروسيا دورتموند في دور المجموعات أيضًا ببطولة الموسم الماضي، وفي العام 2012، كما اصطدم به في الأدوار الفاصلة في العامين 2013 و2014 .

وسيخوض ريال مدريد مواجهته مع توتنهام، وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ويمبلي، حيث يخضع استاد ”وايت هارت لين“، معقل توتنهام لمشروع إعادة بناء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة