الرئيس التنفيذي لدورتموند ينفي حسم صفقة انتقال ديمبلي إلى برشلونة
الرئيس التنفيذي لدورتموند ينفي حسم صفقة انتقال ديمبلي إلى برشلونةالرئيس التنفيذي لدورتموند ينفي حسم صفقة انتقال ديمبلي إلى برشلونة

الرئيس التنفيذي لدورتموند ينفي حسم صفقة انتقال ديمبلي إلى برشلونة

نفى هانز-يواخيم فاتزكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، التوصل إلى اتفاق نهائي لانتقال اللاعب عثمان ديمبلي إلى برشلونة الإسباني ، لكنه اعترف بأن حسم القرار بات وشيكا.

وقال فاتزكه، في تصريحات لشبكة "سكاي" التليفزيونية خلال حفل سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، الذي أقيم اليوم في مونت كارلو "لا توجد اتفاقية نهائية ، وسنرى كل الأمور."

وتجدر الإشارة إلى أن ديمبلي "20 عامًا" موقوف في الوقت الحالي عن المشاركة مع الفريق الأول لدورتموند، بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق دون إذن مسبق.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع الفرنسي ديمبلي ضمن مساعيه لإيجاد الحل البديل، بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو (263 مليون دولار).

ومن ناحية أخرى، ذكرت تقارير أوردتها وسائل إعلامية، منها صحيفتا "بيلد" الألمانية و"ليكيب" الفرنسية، أن صفقة ديمبلي قد حسمت.

ولكن فاتزكه قال إن "حسم القرار بات قريبا فقط، وسيكون أمرا جيدا أن نتمكن من توضيح الأمور قبل مطلع الأسبوع."

ويتردد أن دورتموند يطالب بالحصول على 130 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب، الذي كان قد انضم للفريق في الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com