رونالدو ينفض غبار الإيقاف ويقود ريال مدريد للفوز على فيورنتينا في كأس "بيرنابيو"
رونالدو ينفض غبار الإيقاف ويقود ريال مدريد للفوز على فيورنتينا في كأس "بيرنابيو"رونالدو ينفض غبار الإيقاف ويقود ريال مدريد للفوز على فيورنتينا في كأس "بيرنابيو"

رونالدو ينفض غبار الإيقاف ويقود ريال مدريد للفوز على فيورنتينا في كأس "بيرنابيو"

نفض نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نفسه غبار الإيقاف في المباريات الرسمية، وقاد فريقه ريال مدريد الإسباني إلى فوز ودي مهم 2 / 1 على فيورنتينا الإيطالي مساء الأربعاء في مواجهة مثيرة على كأس "بيرنابيو".

وكانت جماهير الريال على موعد مع رؤية نجمها المفضل كريستيانو رونالدو للمرة الأولى هذا الموسم على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" وذلك من خلال بطولة كأس بيرنابيو الودية التي تقام سنويا منذ 1979 تكريما لرئيس ريال مدريد الأسبق سانتياغو بيرنابيو.

وكان رونالدو أبرز نجوم البطولة في هذه النسخة، بسبب العقوبة المفروضة عليه بالإيقاف لخمس مباريات والتي ستمنعه من اللعب أمام جماهير فريقه على هذا الاستاد في المباريات الرسمية حتى الـ 20 من أيلول/سبتمبر المقبل عندما يلتقي ريال مدريد مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

ولم يلعب رونالدو منذ الـ 14 من أيار/مايو الماضي على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، معقل ريال مدريد. وواجه الريال في ذلك اليوم ضيفه أشبيلية وتغلب عليه 4 / 1 في الدوري الإسباني الموسم الماضي، وسجل رونالدو في تلك المباراة هدفين حاسمين.

ومرت 3 أشهر على الظهور الأخير لرونالدو على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ولكنه عاد من خلال هذه المباراة أمام فيورنتينا ليهز الشباك مؤكدا أن الإيقاف رسميا لم يثبط عزيمته ولم يضعف شهيته نحو هز الشباك.

وكان فيورنتينا هو البادئ بالتسجيل بهدف مبكر للغاية سجله لاعب الوسط الفرنسي جوردان فيرتو في الدقيقة الرابعة ورد بورخا مايورال بهدف التعادل للريال من صناعة رونالدو في الدقيقة السابعة.

وسجل رونالدو نفسه هدف الفوز للريال في الدقيقة الـ 33 بينما تصدى القائم لهدف آخر من رونالدو في الدقيقة الـ 82 حيث لعب رونالدو المباراة كاملة.

وكان رونالدو تعرض للإيقاف في مباراة الإياب بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة بعدما طرد في مباراة الذهاب بينما تضمنت العقوبة أيضا إيقاف اللاعب أربع مباريات أخرى في الدوري الإسباني بسبب دفعه الحكم بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

واستفاد رونالدو من بطولة كأس "بيرنابيو" الودية للظهور أمام جماهيره في مدريد والتأكيد مجددا على مستواه العالي.

وخاض الريال المباراة بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان الذي أجرى تغييرات كبيرة في صفوف الفريق في بداية الشوط الثاني كان منها الدفع بنجله لوكا زيدان لتكون المشاركة الأولى له على هذا الملعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com