أنباء رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد تتجدد.. لماذا؟

أنباء رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد تتجدد.. لماذا؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قالت مصادر قريبة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، يوم الأربعاء، إنه قد يغادر النادي الملكي قبل نهاية الشهر الحالي بنهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ورغم عودة رونالدو للتدريبات خلال إيقافه الحالي لمدة خمس مباريات، إلا أن التكهنات بشأن استمراره في النادي الملكي ما زالت مستمرة.

وذكرت صحيفة ”إل باييس“ الإسبانية وفقا لمصادر مقربة من اللاعب أن مستقبل قائد منتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم أربع مرات ما زال غامضًا.

وقال المصدر: ”رونالدو الآن يركز على اللعب وغاضب من إيقافه خمس مباريات، لكنه يتدرب بجدية. لا نضمن جميعًا ما إذا كان سيبقى أم يرحل وسنرى ما سيسفر عنه الوضع قبل 31 اغسطس الحالي“.

ويغيب رونالدو عن مباريات فريقه عقب إيقافه لمدة خمس مباريات بسبب دفعه حكم ذهاب كأس السوبر المحلية أمام برشلونة، ليغيب عن مباراة العودة وافتتاح الليغا أمام ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد الماضي، ويتبقى له ثلاث مباريات بالدوري سيغيب عنها أيضًا.

وتصر إدارة النادي على أن رونالدو، أحد أفضل لاعبي العالم في السنوات الأخيرة، سيظل مع النادي، حيث قال مدربه الفرنسي زين الدين زيدان خلال جولة النادي قبل الموسم: ”كريستيانو واحد منا وسيبقى معنا. لا أحد يشك في أنه سيبقى معنا“.

وربط ريال مدريد نجمه الأول بمبلغ ضخم بلغ 174.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك مقارنة بمبلغ 80 مليون إسترليني انتقل بها رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في عام 2009.

وأثار رونالدو الكثير من الجدل بشأن رحيله عن النادي بعد اتهامه بالتهرب من الضرائب، وتردد أنه سيرحل هذا الصيف بعد هذه الاتهامات، لكن يبدو أن الأمر زاد تعقيدًا بعد إيقافه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com