وجبة غداء قد تنهي خلافات برشلونة المستعصية

وجبة غداء قد تنهي خلافات برشلونة المستعصية

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تناول الجهاز الفني ولاعبو برشلونة الإسباني وجبة الغداء سويا لإذابة المشاكل داخل الفريق الذي خسر ذهابا وإيابا أمام ريال مدريد في السوبر المحلية الأسبوع الماضي.

واندلعت مشاكل كثيرة في صفوف الفريق بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي في الكلاسيكو بين الإدارة واللاعبين خاصة بعد انتقادات نيمار لاعب الفريق السابق لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس الإدارة وبعدها التقط صورا مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه نجوم الفريق ما أثار غضب مجلس الإدارة أكثر.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن كافة اللاعبين والجهازين الفني والطبي توجهوا إلى أحد المطاعم في منطقة غافا عقب التدريب الصباحي يوم الأربعاء لتناول الغداء وإزالة المشاكل بعد تعرض بعض اللاعبين للانتقادات من إدارة النادي بسبب التصوير مع نيمار.

ويستعد الفريق لمواجهة ألافيس الأسبوع المقبل في المرحلة الثانية لليغا وذلك بعد الفوز على ريال بيتيس في افتتاح المسابقة مطلع الأسبوع الجاري.

وأعلن النادي الكتالوني أنه سيقاضي نيمار للمطالبة بتعويض قدره 8.5 مليون يورو بداعي انتهاك محتمل لبنود التعاقد ولإجبار اللاعب على رد “مكافأة الولاء” التي حصل عليها عند تجديد تعاقده في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي قبل أقل من عام على انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويطالب برشلونة بالحصول على 10 في المئة إضافية بسبب تأخير في تلبية بعض البنود المتفق عليها بعد تقديم المهاجم البرازيلي في باريس يوم 11 أغسطس/ آب الحالي.

وقال برشلونة في بيان  إن”برشلونة اتخذ هذه الخطوات دفاعا عن مصالحه بعدما فسخ نيمار تعاقده بعد بضعة أشهر فقط من التوقيع على عقد جديد مع برشلونة حتى 2021″.

وأبدى المهاجم البرازيلي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في وقت سابق هذا الشهر بعد تفعيل النادي الفرنسي للشرط الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو، دهشته لاتخاذ برشلونة هذه الخطوة لكنه قال إنه لن يرضخ لهذا الطلب.

وقال ممثلو نيمار في بيان: “نود الإشارة إلى أننا استقبلنا هذه الأنباء بدهشة نظرا لأن اللاعب استوفى بشكل كامل جميع بنود التعاقد ودفع كامل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة للسماح له بالرحيل”.

وقام باريس سان جيرمان بتفعيل الشرط الجزائي في عقد نيمار لأن برشلونة لم يرغب في التفاوض على بيع أحد أفضل لاعبيه.

وأرسل برشلونة الشكوى للاتحاد الإسباني بعد أن رفع في البداية الدعوى في المحكمة كما طلب أن يتحمّل باريس سان جيرمان المبلغ الذي يطالب به إذا لم يدفعه نيمار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع