بشكل مفاجئ.. برشلونة يستبعد التعاقد مع جان سيري

بشكل مفاجئ.. برشلونة يستبعد التعاقد مع جان سيري

المصدر: فريق التحرير

أشارت تقارير صحافية إسبانية، إلى أن مسؤولي برشلونة استبعدوا فكرة التعاقد مع اللاعب الإيفواري جان ميشيل سيري، لاعب نيس الفرنسي، بعد أن كان على أعتاب الانتقال إلى ملعب ”كامب نو“، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، فإن إدارة برشلونة استبعدت سيري من قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم، لأسباب فنية ورياضية، لا علاقة لها بالقيمة التي حددها مسؤولو نيس، للاستغناء عن خدماته.

وتوصل برشلونة لاتفاق شبه نهائي مع إدارة نيس، على قيمة الصفقة، واتفق مع سيري نفسه بتوقيعه على عقد مدته 4 سنوات، وكان مقررًا أن يتم الإعلان الرسمي مساء الأربعاء على أقصى تقدير، قبل تراجع مسؤولي ”البلوغرانا“ بشكل مفاجئ.

ويكثف برشلونة جهوده في الأيام القليلة المقبلة بشكل أكبر في عملية التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، رغم التقارير التي أكدت رغبة اللاعب في البقاء مع فريقه هذا الموسم، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلي، لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

يذكر أن سيري يبلغ من العمر ”26 عامًا“، ويلعب في صفوف نيس منذ صيف 2015، وساهم في احتلال الفريق المركز الثالث في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com