شاهد.. ميسي يسخر من بيكيه بنشره صورة مع نيمار: "لقد عاد"
شاهد.. ميسي يسخر من بيكيه بنشره صورة مع نيمار: "لقد عاد"شاهد.. ميسي يسخر من بيكيه بنشره صورة مع نيمار: "لقد عاد"

شاهد.. ميسي يسخر من بيكيه بنشره صورة مع نيمار: "لقد عاد"

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، صورة تجمعه بالبرازيلي نيمار، المنتقل حديثاً إلى صفوف باريس سان جيرمان، وبرفقته المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وكتب "ميسي" على الصورة المنشورة عبارة: "لقد عاد"، وقام بالإشارة إلى مدافع الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه.

و"بيكيه" كان التقط صورة مع نيمار قبل قرار رحيله بأيام، ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي وكتب عليها: "لن يرحل"، قبل أن يعلن البرازيلي انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان بعد ذلك.

وكان "بيكيه" كشف بعد رحيل اللاعب البرازيلي، أنه أبلغه بقرار رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أثناء تواجدهما بحفل زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أقيم نهاية شهر يونيو الماضي.

كما كشف أنه عندما نشر التدوينة الشهيرة بأن النجم البرازيلي "سيبقى"، كان يعلم أن نيمار سيدفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو من أجل الرحيل.

وشدّد قائلاً: "استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي، لأنها كانت الرصاصة الأخيرة المتبقية لي، واعتقدت أنه إذا ما نشرت هذه الرسالة، لكان ممكنًا أن يغيّر رأيه، ولكن نيمار غضب مني بعد نشري هذه التدوينة، ولكننا سوّينا الأمر بعد ذلك".

كما تم تداول صورة أخرى يظهر فيها الثنائي داني ألفيس، ونيمار، نجما فريق باريس جيرمان، مع ميسي وبيكيه وبعض لاعبي برشلونة، ويبدو أنهم كانوا في زيارة لزملائهم القدامى.

ونشر نيمار أيضًا صورًا للزيارة على حسابه الشخصي على "إنستغرام" مع بيكيه، معلقًا: "لن يرحل"، وهو ما يدل أن علاقة اللاعبين لم تتأثر بالمشاكل القانونية بين إدارة برشلونة واللاعب البرازيلي.




Se queda ???????????? @3gerardpique


A post shared by Nj ???????? ???? neymarjr (@neymarjr) on



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com