هل تتم الصفقة؟.. قصة انتقال واتارا مدافع نادي الهلال السوداني إلى برشلونة تزداد إثارة
هل تتم الصفقة؟.. قصة انتقال واتارا مدافع نادي الهلال السوداني إلى برشلونة تزداد إثارةهل تتم الصفقة؟.. قصة انتقال واتارا مدافع نادي الهلال السوداني إلى برشلونة تزداد إثارة

هل تتم الصفقة؟.. قصة انتقال واتارا مدافع نادي الهلال السوداني إلى برشلونة تزداد إثارة

تأكد خضوع واتارا دابيلا، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، لفترة اختبار بنادي برشلونة الإسباني بحسب ما أكدته تقارير صحافية إسبانية.

ولم يصدق السودانيون ما قاله مسؤول بنادي الهلال عن طلب برشلونة حضور اللاعب لفترة اختبار.

وقال عماد الطيب ،الأمين العام للفريق السوداني، إن نادي برشلونة تقدم بطلب لخضوع الإيفواري واتارا دابيلا، للاختبار في النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أن الاتصالات بدأت منذ أكثر من أسبوع.

كان المدافع الإيفواري واتارا دابيلا، قد انضم للهلال السوداني في شهر مايو الماضي.

وقال الصحافي الإسباني ألبرت روجي إن اللاعب الإيفواري ذو الـ21 عامًا سيخضع لفترة اختبار حيث سيكون على قوة الفريق الثاني لبرشلونة إن اجتازها.

وأكدت صحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة تقارير خضوع اللاعب لفترة اختبار حيث نشرت الخبر على موقعها الرسمي.

وأشار الصحافي السوداني حسن عمر أبومحمد إلى أن أنباء الصفقة صارت مؤكدة ،بحسب مصادر في برشلونة، مؤكدًا على أهمية نجاح اللاعب في تلك الاختبارات حيثث ستفتح أبواب الاحتراف أمام اللاعبين السودانيين والأجانب المتواجدين في الدوري السوداني.

وأبدى عماد الطيب ،الأمين العام لنادي الهلال السعودي، اندهاشه من عدم تصديق طلب برشلونة حضور اللاعب إلى كتالونيا للخضوع للاختبارات.

يذكر أن إعلان نجاح اللاعب في اختبارات النادي الإسباني من عدمه قد يتحدد مطلع الأسبوع المقبل ،في ظل ترقب شديد من جانب عشاق الكرة السودانية .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com