برشلونة يقدّم البرازيلي باولينيو لوسائل الإعلام (صور)
برشلونة يقدّم البرازيلي باولينيو لوسائل الإعلام (صور)برشلونة يقدّم البرازيلي باولينيو لوسائل الإعلام (صور)

برشلونة يقدّم البرازيلي باولينيو لوسائل الإعلام (صور)

قدّم نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، لوسائل الإعلام لاعبه البرازيلي الجديد باولينيو، الذي أكد أنه جاهز لمواجهة الضغوط التي سيفرضها عليه اللعب لصالح النادي الكتالوني.

وقال باولينيو، خلال فعالية تقديمه لوسائل الإعلام: "إنه يوم مميز في حياتي، وأشكر الجميع على جهودهم من أجل أن أكون هنا، وأشعر بالثقة في القيام بعمل جيد".

وحصل برشلونة على خدمات لاعب الوسط البرازيلي مقابل 40 مليون يورو (46 و800 ألف دولار) دفعها لصالح نادي غوانقشو ايفرغراند الصيني، الذي انتقل له باولينيو "29 عامًا" بعد مرحلة قصيرة قضاها مع الكرة الأوروبية، وتحديدًا بين صفوف نادي توتنهام الإنجليزي.

وقال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة: "نشكرك على قبول عرض برشلونة، لقد حاولنا عدة أيام لكي يكون لاعبًا في برشلونة، وقد تمكنا في النهاية من الإتيان به إلى هنا، وباولينيو بذل جهدًا من أجل المجيء إلى هنا".

ووصف باولينيو انضمامه لبرشلونة، وارتداء قميص النادي الإسباني، أنه كان أحد أحلام مسيرته الاحترافية.

ووقّع باولينيو على عقود انضمامه لبرشلونة، وسط حالة من الجدل حول جدوى هذه الصفقة، وخلال لحظة حرجة يعيشها النادي الكتالوني، بعد أن خسر بطولة كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد إثر هزيمته في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5 / 1.

وأضاف باولينيو قائلاً: "لا أرغب في التحدث عن الأسعار، هكذا كانت كرة القدم دائمًا، وما يجب عليَّ فعله هو لعب كرة القدم، وعلي أن أقوم بعملي، وأنا جاهز، لقد طاردت حلمي طوال حياتي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com