معركة جديدة بين جماهير ريال مدريد وبيكيه

معركة جديدة بين جماهير ريال مدريد وبيكيه

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

بيكيه سجل هدفا في مرماه في ذهاب السوبر الإسباني، وجماهير ريال مدريد تسخر منه بشأن تغريدة بقاء نيمار

استقبلت جماهير ريال مدريد بعثة برشلونة في فندق إقامتها في مدريد، بهتاف ساخر ضد جيرارد بيكيه مدافع النادي الكتالوني، وتحديدا من تغريدة كتبها الشهر الماضي بشأن بقاء نيمار في النادي الكتالوني.

وكان بيكيه قد كشف في مؤتمر صحفي قبل مباراة الذهاب في كأس السوبر الإسبانية عن محاولاته اليائسة لحث زميله على البقاء.

ونشر بيكيه صورة له مع نيمار في حسابه على تويتر وكتب عليها ”سيبقى“ لكن بعد حوالي أسبوع رحل اللاعب البرازيلي بالفعل.

وهتفت جماهير ريال مدريد أمام فندق برشلونة بتلك العبارة ”سيبقى“ لتسخر من بيكيه الذي سجل هدفا في مرماه في كامب نو  والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب وذلك قبل ساعات على مباراة الإياب في سانتياغو برنابيو.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان الذي دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الدولي البرازيلي بعد أسبوع من نشر بيكيه هذه التغريدة.

وقال بيكيه ”لا أشعر أن نيمار خدعني، في اليوم الذي قلت فيه سيبقى أدركت أنه سيرحل بنسبة مئة بالمئة، كانت الصورة الأخيرة لي معه هي التي نشرتها مع التعليق“.

وأضاف ”غضب مني لكننا تجاوزنا ذلك، استخدمت حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة هذا النادي على الاحتفاظ بلاعب يمتلك موهبة فريدة، كان الأمر صعبا لكني حاولت مساعدة فريقي“.

وتعرض بيكيه لسخرية أيضا من جماهير سان جيرمان خلال تقديم نيمار في المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الفرنسي أمام أميان قبل أسبوعين فقط، حيث ارتدت بعض الجماهير قمصانا مكتوبا عليها بالإسبانية ”سيبقى“ في إشارة إلى تغريدة بيكيه أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com