أتليتيكو مدريد يهزم إليتشي ويواصل الزحف نحو لقب الدوري
أتليتيكو مدريد يهزم إليتشي ويواصل الزحف نحو لقب الدوريأتليتيكو مدريد يهزم إليتشي ويواصل الزحف نحو لقب الدوري

أتليتيكو مدريد يهزم إليتشي ويواصل الزحف نحو لقب الدوري

مدريد - سجل ميراندا هدفا بالرأس وضاعف زميله دييجو كوستا الغلة من ركلة جزاء متأخرة ليتغلب اتليتيكو مدريد المتصدر 2-صفر على ضيفه ايلتشي اليوم الجمعة ويواصل طريقه بثبات نحو تحقيق المفاجأة بالفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لاول مرة منذ 1996.



وأهدر ديفيد بيا ركلة جزاء بعد مرور ست دقائق من الشوط الثاني على ملعب كالديرون وكادت الاعصاب ان تنفلت قبل ان يرتقي قلب الدفاع ميراندا عاليا ليستقبل ركنية خوسيه سوزا بقوة في الشباك قبل 18 دقيقة من النهاية.

وتعرض كوستا لعرقلة من كريستيان سابونارو مدافع ايلتشي الذي حصل على الانذار الثاني ليطرد من المباراة في الدقيقة 90 ونفذ المهاجم المولود في البرازيل ركلة الجزاء بنجاح مسجلا الهدف رقم 27 له في الدوري هذا الموسم ليصبح على بعد هدف واحد من معادلة رقم الهداف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

ووسع اتليتيكو بهذا الانتصار الفارق الذي يفصله عن اقرب مطارديه ريال مدريد صاحب المركز الثاني الى ست نقاط. وتم تأجيل لقاء ريال مدريد في ضيافة ريال بلد الوليد الى السابع من مايو ايار المقبل.

ويتأخر برشلونة حامل اللقب الذي سيستضيف اتليتيك بيلباو الرابع بعد غد الاحد بنقطة واحدة عن ريال مدريد في المركز الثالث.

وتحت قيادة المدرب دييجو سيميوني بات اتليتيكو مدريد قوة يحسب لها الف حساب تنافس الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة الاغنى والاكثر امكانيات. ويقترب اتليتيكو من الفوز باللقب لاول مرة منذ 1996 حينما فاز الفريق اثناء فترة لعب سيميوني بثنائية الدوري والكأس في اسبانيا.

وحال فوزه في المباريات الثلاث المقبلة سيضمن اتليتيكو الحصول على اللقب بحلول المباراة الاخيرة للموسم على ملعب نو كامب التابع لبرشلونة.

ويحتل ايلتشي الصاعد لدوري الاضواء من الدرجة الثانية الموسم الماضي المركز 15 متقدما بأربع نقاط على منطقة الهبوط.

وسيستضيف اتليتيكو منافسه تشيلسي الانجليزي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com