بوسكيتيس: برشلونة لن يستطيع تعويض هزيمته أمام ريال مدريد
بوسكيتيس: برشلونة لن يستطيع تعويض هزيمته أمام ريال مدريدبوسكيتيس: برشلونة لن يستطيع تعويض هزيمته أمام ريال مدريد

بوسكيتيس: برشلونة لن يستطيع تعويض هزيمته أمام ريال مدريد

أكد سيرخيو بوسكيتيس، نجم وسط برشلونة الإسباني، عقب هزيمة فريقه على ملعبه 3 / 1 أمام ريال مدريد، أمس الأحد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني، بنبرات يملؤها الأسى أن نتيجة اللقاء لا يمكن تعويضها في مباراة العودة.

وقال بوسكيتيس عقب انتهاء مباراة أمس: "هذه هي النتيجة وهي غير قابلة للتعويض، ولكن أعتقد أننا لم نكن سيئين، لقد لعبنا بشكل جيد خلال جزء كبير من المباراة وخلقنا فرصا للتهديف أكثر منهم ولكن كان ينقصنا الحسم أمام المرمى، لقد أحكمنا قبضتنا على المباراة ولكنهم كانوا يدافعون بشكل جيد للغاية، وعندما تركنا لهم المساحات كانوا قاتلين في الهجمات المرتدة ونجحوا في حسم المباراة".

وأشار اللاعب الدولي الإسباني إلى أنه ليس هناك داع إلى اختلاق الأعذار لتبرير فوز ريال مدريد، وأضاف: "ما يتعين علينا فعله هو استخراج النتائج والنظر إلى المستقبل، وأول ما يجب أن ننظر إليه هو مباراة الأربعاء في بيرنابيو، إنها مهمة شبه مستحيلة، العودة في النتيجة ستكون صعبة للغاية ولكننا سنحاول".

وردا على سؤال أحد الصحفيين عن ما إذا كان يتعين على برشلونة عقد صفقات جديدة على وجه السرعة عقب السقوط أمام ريال مدريد، أجاب بوسكيتيس: "حسنا، لا أعتقد أن نتيجة ما يجب أن تؤثر على الصفقات ولكن بالطبع يجب دائما تجديد دماء الفريق من أجل تحسين صورته".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com