مدرب برشلونة: الهزيمة أمام ريال مدريد لم تكن كارثية
مدرب برشلونة: الهزيمة أمام ريال مدريد لم تكن كارثيةمدرب برشلونة: الهزيمة أمام ريال مدريد لم تكن كارثية

مدرب برشلونة: الهزيمة أمام ريال مدريد لم تكن كارثية

رغم ملامح الجدية التي علت قسمات وجه المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أرنستو فالفيردي، عقب سقوط فريقه، أمس الأحد، أمام غريمه التاريخي ريال مدريد في ذهاب نهائي كأس السوبر الإسباني، إلا أنه رفض اعتبار نتيجة اللقاء كارثية وأكد وجود بعض الإيجابيات التي استفاد منها فريقه في هذه المباراة.

ويرى المدير الفني الإسباني أن برشلونة لم يكن بعيدا عن الفوز بالمباراة، وقال: "عندما كان التعادل يسيطر على نتيجة اللقاء سجلوا هدفا ثم هدفا آخر، لقد كنا قريبين في بعض اللحظات من الوصول إلى نتيجة 2 / 1، ولكن هذه هي تقلبات كرة القدم، عليك أن تكون حاسما وليس فقط الوصول إلى مناطق الخطورة".

وأضاف: "أعتقد أن كلا الفريقين قدم مباراة رائعة، كل بطريقته الخاصة، الخطورة كانت تنشأ من هجماتهم المرتدة، إنهم يركضون جيدا في المساحات ومن هنا جاء الهدف الثاني الذي أضر بنا كثيرا".

وتابع: "رغم ذلك لا أرى أي تأثير سلبي، إنها مجرد هزيمة وعلينا أن ننظر إلى الأمام، لقد حققنا نتيجة سيئة للغاية وأصبح المنافس المرشح الأول للفوز، نعترف بهذا، ولكن علينا أن نلعب مباراة ثانية".

واختتم: "الهزيمة لا تروق لنا وخاصة أمام ريال مدريد، الآن نشعر ببعض الحزن وهذا أمر منطقي بعد هزيمة كتلك الهزيمة، ولكنها مسألة وقت حتى نعيد شحن بطارياتنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com