برشلونة يتصدر المراهنات للفوز بلقب السوبر الإسباني

برشلونة يتصدر المراهنات للفوز بلقب السوبر الإسباني

تصدر برشلونة توقعات المراهنين بشركات المراهنات الإسبانية للفوز بلقب السوبر الإسباني ،حيث يلتقي ذهابًا وإيابًا مع ريال مدريد يومي 13 و16 من الشهر الحالي .

ويستضيف برشلونة ،حامل لقب كأس الملك، لقاء الذهاب في ملعبه الكامب نو ،بينما يلعب ريال مدريد ،حامل لقب الدوري الإسباني، لقاء الإياب على ملعبه سانتياغو بيرنابيو .

وتوقع أغلب المراهنين فوز برشلونة في اللقاء الأول ،الذي يجرى الأحد القادم في الكامب نو، حيث يمنح ما بين 1،95 يورو و2 يورو لكل مراهن راهن بيورو واحد على فوز برشلونة بينما يمنح فوز ريال مدريد في اللقاء الأول ما بين 3،3 يورو و3،6 يورو والتعادل بينهما 4 يورو مقابل يورو واحد .

ولا يبتعد الفريقان في الفوز النهائي في المراهنات ،فتتويج ريال مدريد يمنح 2 يورو ،وفوز برشلونة يمنح ما بين 1،7 و1،8 وهو فارق بسيط بين شركات المراهنات .

ورغم فوز ريال مدريد بلقب السوبر الأوروبي مؤخرًا ،لكن المراهنين اعتمدوا على لقاءات الفريقين في الموسمين الأخيرين ذهابًا وإيابًا في الدوري ،والتي شهدت تفوق برشلونة بفوزين وتعادل وهزيمة واحدة .

في سياق متصل، أكدت صحيفة “ماركا” ،المقربة من ريال مدريد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يلعب أساسيًا في لقاء ذهاب السوبر الإسباني أمام برشلونة الأحد القادم بالكامب نو.

وحسب الصحيفة فإن النجم البرتغالي ليس جاهزًا بدنيًا للمشاركة في لقاء كامل ؛لأنه عاد من العطلة متأخرًا، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق سوى مدة أسبوع واحد ،وهو ليس كافيًا ليكون جاهزًا للعب لقاء كامل.

ويجلس النجم البرتغالي على دكة البدلاء في الكامب نو للقاء الثاني على التوالي ،بعدما جلس بديلًا في لقاء السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد وشارك في الـ15 دقيقة الأخيرة.

واتفق زيدان مع نجمه الأول على طريقة العمل لعودته للعب كأساسي ،وتقضي بإشراكه بديلًا في الشوط الثاني أمام برشلونة في الكامب نو حسب معطيات اللقاء ما بين شوط كامل أو الـ40 دقيقة الأخيرة، بينما سيلعب أساسيًا في لقاء الإياب في سانتياغو بيرنابيو ولن يكمل اللقاء حيث من المحتمل بشكل كبير أن يتم تغييره بعد 60 أو 70 دقيقة.

وسيفتح غياب النجم البرتغالي ولوكا مودريتش واقتراب موعد لقاءي السوبر الإسباني الباب أمام المدرب الفرنسي لإجراء عدة تغييرات على تشكيلة الفريق في لقاء الذهاب، إذ من المرشح أن يلعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بديلًا لمواطنه لوكا مودريتش الغائب بسبب الإيقاف، في حين قد يشارك ماركو أسينسيو في الهجوم بديلًا للويلزي غاريث بيل والفرنسي تيو هيرنانديز كمدافع أيسر بديلًا لمارسيلو البرازيلي.

كما سيكون أمام زيدان فرصة وضع بضع لاعبين في دكة البدلاء غابوا عن كأس السوبر الأوروبي، كماركوس لورينتي وداني سيبايوس بينما يغيب المدافع خيسوس فابيخو عن اللقاءين بسبب الإصابة.