ماسكيرانو يعيق إحدى صفقات برشلونة.. ماذا فعل؟

ماسكيرانو يعيق إحدى صفقات برشلونة.. ماذا فعل؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن فريق برشلونة صرف النظر حول التعاقد مع الدولي الإسباني إينيغو مارتينيز مدافع فريق ريال سوسيداد رغم كونه كان أحد مطالب المدرب الجديد إيرنيستو فالفيردي.

وكانت الصفقة في طريقها للنجاح بحكم العلاقة الجيدة بين رئيسي برشلونة وريال سوسيداد ومبلغ الشرط الجزائي البالغ 32 مليون يورو والذي أبدى الفريق الباسكي مرونة في التفاوض بشأنه.

وكشفت صحيفة “ ماركا “ عن السبب الرئيسي حول إلغاء الصفقة مؤكدة أن الأرجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو دفع زملاءه لمطالبة الإدارة بالتخلي عن ضم المدافع الدولي الإسباني خوفًا على مركزه في الفريق.

ويعتبر ماسكيرنو الخيار الثالث في قلب دفاع برشلونة بعد جيرارد بيكيه والفرنسي صامويل أومتيتي وشارك الموسم الماضي في 38 لقاء ،و يبلغ من العمر 33 سنة وهو العميد الرابع في الفريق خلف إنييستا وميسي وبوسكيتس.

ويعني التعاقد مع الدولي الإسباني تراجع دور المخضرم الأرجنتيني في فريق برشلونة في موسم يأمل خلاله في المشاركة بشكل أكبر لضمان حضوره في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 رفقة منتخب بلاده.

وأكدت الصحيفة أن المدرب فالفيردي محتاج للتفاوض مع ماسكيرانو لإقناعه بالتعاقد مع المدافع الدولي الإسباني إينيغو مارتينيز عبر ضمان مشاركته بشكل لائق الموسم القادم سواء كمدافع أو كلاعب وسط ارتكاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com