"الغياب" عنوانا لنهائي كأس ملك إسبانيا
"الغياب" عنوانا لنهائي كأس ملك إسبانيا"الغياب" عنوانا لنهائي كأس ملك إسبانيا

"الغياب" عنوانا لنهائي كأس ملك إسبانيا

كل عاشق للكرة المستديرة في العالم، يترقب المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا التي ستجرى الأربعاء 16 أبريل في ملعب المستايا بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو آخر.

لكن هذه المباراة تختلف عن سابقاتها، لأنها ستعرف غياب العديد من اللاعبين الأساسيين في الفريقين وهم فالديس، كريستيانو، خيسي، بيكي، مارسيلو، أربيلوا، سامي خضيرة.

ويعتبر فريق ريال مدريد هو المتضرر الأكبر، لأنه سيفتقد إلى نجمه الأول كريستيانو رونالدو، الذي يعاني من مشكل في ساقه، والبرازيلي مارسيلو، الذي يعاني أيضاً من مشكلة في العضلات، والإسباني أربيلوا، الذي أصيب منذ 8 مارس و تأكد غيابه لمدة شهرين، هذا إضافة إلى اللاعبين المصابين إصابة خطيرة والتي تتطلب وقتاً طويلاً للتعافي، مثل إصابة سامي خضيرة، فعلى الرغم من أنه عاد إلى التدريبات مع الفريق الأحد الماضي إلا أن مشاركته مستبعدة، ثم خيسي الذي تعرض لنفس إصابة سامي مؤخراً وقام بعملية جراحية في ألمانيا.

وتعرض حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس إلى إصابة خطيرة يوم 27 مارس ضد سيلتا فيغو، وبالإضافة إلى فالديس يعاني برشلونة من مشاكل كبيرة على مستوى خط دفاع الفريق، فقد أصيب جيرارد بيكيه في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد اتلتيكو، ومبدئياً لن يشارك في النهائي حيث أن مدة غيابه لا تقل عن شهر، ثم إن حالة كارليس بويول الجسدية غير معروفة حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com