جماهير باريس سان جيرمان تسخر من بيكيه (صور) – إرم نيوز‬‎

جماهير باريس سان جيرمان تسخر من بيكيه (صور)

جماهير باريس سان جيرمان تسخر من بيكيه (صور)

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

يبدو أن جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا، ندم على إعلانه بقاء زميله السابق نيمار في الفريق الكتالوني، عندما أعلن ذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ سخرت جماهير باريس سان جيرمان من تصريح الدولي الإسباني عندما كتب بالإسبانية الشهر الماضي، إبان شائعات انتقال نيمار إلى النادي الباريسي عبارة ”se queda“ وهي بالإسبانية تعني البقاء، أي أن نيمار سيبقى في برشلونة.

لكن بعدما اختار الدولي البرازيلي، البالغ عمره 25 عامًا، الانتقال إلى سان جيرمان استغل جمهور النادي الباريسي عبارة بيكيه وارتدوا قمصان نيمار التي تحمل رقم 10 وعليها نفس العبارة بالإسبانية أيضًا.

وارتدى الكثيرون هذا القميص خلال مباراة سان جيرمان ضد إميان، الصاعد حديثًا للدوري الفرنسي، يوم السبت، حيث تم استقبال نيمار بشكل صاخب رغم عدم مشاركته في المباراة.

ووجه نيمار، صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، التحية للجماهير في استقبال مهيب يوم السبت، لكنه لم يشارك مع فريقه الجديد في مباراته الأولى بالموسم الجديد لتأخر النادي في تسجيله بالوقت المناسب.

وضاعف النادي الفرنسي قيمة أغلى صفقة انتقال في التاريخ عندما دفع شرطًا جزائيًا يبلغ 222 مليون يورو (261.31 مليون دولار) لضم اللاعب البرازيلي من برشلونة بعقد لخمس سنوات.

وقال نيمار: ”ميرسي“ باللغة الفرنسية، في أجواء مشمسة باستاد بارك دي برينس، حيث تم تقديمه لعشرات الآلاف من جماهير باريس سان جيرمان.

وافترق النجم البرازيلي نيمار عن صديقته السابقة الممثلة البرازيلية برونا ماركوزين منذ مدة، لكن العلاقة بينهما لم تنقطع بشكل نهائي وظلا صديقين التقيا مؤخرًا في عدة حفلات في البرازيل.

واستغل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد مناسبة احتفال الممثلة البرازيلية بعيد ميلادها الـ22 ليبعث لها رسالة تهنئة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر نيمار صورة تجمعه ببرونا ماركيزين في إحدى الحدائق الأمريكية سابقًا وكتب عليها: ”هنيئًا برونا، الأفضل دائمًا في انتظارك فأنت تستحقين“.

وتؤكد التهنئة أن العلاقة بين النجم البرازيلي وصديقته السابقة ما زالت تحمل بعض الدفء كأصدقاء ويعتبرها جزءًا من عائلته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com