ريال مدريد ينهي جولته في الولايات المتحدة بالفوز على نجوم الدوري الأمريكي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ريال مدريد ينهي جولته في الولايات المتحدة بالفوز على نجوم الدوري الأمريكي (فيديو)

ريال مدريد ينهي جولته في الولايات المتحدة بالفوز على نجوم الدوري الأمريكي (فيديو)

المصدر: د ب أ

أنهى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم جولته الإعدادية المخيبة للآمال في الولايات المتحدة الأمريكية بتغلبه على فريق نجوم الدوري الأمريكي 4 / 2 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1.

وسجل مارسيلو ركلة الجزاء الحاسمة ليفوز فريق ريال مدريد بالمباراة التي أقيمت مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت غرينتش) أمام 61 ألف متفرج تابعوا اللقاء من الملعب.

وضم فريق نجوم الدوري الأمريكي عددًا من اللاعبين المعروفين للجماهير الأوروبية، من بينهم باستيان شفاينشتايغر وكاكا وديفيد بيا وتيم هاورد.

افتتح ديفيد مونريال التسجيل في الدقيقة 59 لريال مدريد، الذي سيطر على مجريات اللعب طوال المباراة.

وجاء الهدف بعدما وجد مونريال المساحة أمام المرمى قبل أن يتلقى تمريرة قصيرة ليسدد كرة قوية سكنت المرمى لتعلن تقدم الريال، الذي خاض المباراة بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعادل دوم دوير، المولود في إنجلترا ويلعب للمنتخب الأمريكي، النتيجة للفريق الأمريكي في الدقيقة 78 من ضربة رأسية.

وتواجد المهاجم في المكان المناسب ليتابع الضربة الرأسية التي لعبها زيمله داكس مكارثي التي ارتدت من القائم، حيث استطاع دوير أن يسبق الحارس لوكا زيدان، الذي دفع به والده زين الدين زيدان مدرب الريال في التشكيل، ليسكنها المرمى.

في الواقع، كان الحارس صاحب الـ19 عامًا بطلا للريال في ركلات الترجيح التي أهدر خلالها الفريق الأمريكي  أول ركلتين، حيث تصدى زيدان لمحاولة دوير قبل أن يسدد جيوفاني دوس سانتوس في العارضة.

وسجل ماتيو كوفاسيتش ركلته بهدوء ليمنح الريال التقدم قبل أن يسدد كريم بنزيما وغاريث بيل ركلتيهما ثم حسم مارسيلو النتيجة بتسديدة الركلة الأخيرة.

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة للريال في جولته بأمريكا والتي خاض خلالها أربع مباريات كانت من بينها الخسارة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة 2 / 3 يوم الأحد الماضي.

وتعادل أيضا الريال مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر بركلات الترجيح يوم 23 من الشهر الماضي وخسر من مانشستر سيتي يوم 26 من الشهر الماضي أيضا.

وسيعود الريال لأوروبا لمواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي بمقدونيا يوم 8 آب/أغسطس الجاري، ثم يواجه برشلونة في مباراتين بكأس السوبر الأوروبي يومي 13 و16 من ذات الشهر قبل أن يستهل مبارياته في الدوري الإسباني يوم 20 آب/أغسطس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com