ديمبلي يشتبك مع زميله في تدريبات بروسيا دورتموند (فيديو)

ديمبلي يشتبك مع زميله في تدريبات بروسيا دورتموند (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

اشتبك عثمانو ديمبلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند، مع زميله بالفريق رومان بوركي، خلال تدريبات صباح اليوم.

وتدخل مارك بارترا زميل ديمبلي بالفريق لفض الاشتباك بين الطرفين خشية تطور الأمور.

المثير أن البعض ربط تصرف ديمبلي بما فعله، نيمار حينما اشتبك مع زميله نيلسون سيميدو تمهيدًا للانتقال نحو باريس سان جيرمان.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع ديمبلي، حيث أعلن عن الأمر مع بداية سوق الانتقالات، غير أن النادي الألماني يتمسك بموهبته.

وانتقل ديمبلي لبروسيا دورتموند مع بداية الموسم الماضي، وقدم موسما مميزا للغاية.

إلى ذلك، نفى هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند ما ذكرته تقارير حول احتمالات رحيل مهاجم الفريق بيير-إيمريك أوباميانغ للعب في الصين مع نهاية العام الحالي.

وقال فاتزكه في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية خلال تواجده بمعسكر الفريق في باد راغاز بسويسرا ”نحن واثقون من أنه سيستمر هذا الموسم ضمن صفوف بروسيا دورتموند.“

وأثيرت الشائعات حول مستقبل اللاعب الغابوني الدولي قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الألماني (بوندسليغا) ، حيث ذكرت تقارير أنه من المحتمل رحيله عن دورتموند خلال العطلة الشتوية المقبلة للبوندسليغا.

وكان دورتموند قد حدد مهلة لأي محادثات بشأن أوباميانغ، متصدر قائمة هدافي البوندسليغا في الموسم الماضي ، وقد انتهت تلك المهلة قبل أسبوعين.

ونفى فاتزكه /58 عاما/ بشكل قاطع ما ذكرته التقارير بشأن رحيل اللاعب، وأبدى أمله في أن يشكل الموسم المقبل فترة أكثر استقرارا للفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد بيتر بوس.

وعاش دورتموند فترة صعبة استمرت لمدة عام واحد، شهدت رحيل توماس توشيل عن منصب المدير الفني، كما شهدت الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة الفريق، وكذلك قرار إغلاق المدرج الجنوبي في استاد الفريق بسبب أحداث مباراته أمام لايبزغ.

وقال فاتزكه ”لقد كان العام الأكثر صعوبة بالنسبة لنا جميعا بين آخر ثمانية أو عشرة أعوام، أعتقد أننا جميعها تأثرنا بالأحداث، خاصة التي وقعت خلال نصف العام الأخير.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com